معايير هامة لشراء سماعات البلوتوث

Wednesday, July 31, 2019

قالت هيئة اختبار السلع الألمانية إنه ينبغي على المستخدم مراعاة بعض المعايير عند شراء سماعات البلوتوث، كي ينعم بجودة صوت فائقة.
وأوضحت الهيئة أن سماعات البلوتوث ينبغي ألا يقل وزنها عن 500 غرام، مشيرة إلى أن الموديلات خفيفة الوزن توفر جودة صوت متوسطة في أحسن الأحوال.
أما سماعات البلوتوث الصغيرة منخفضة التكلفة، التي تأتي بوزن 200 غرام وتفتقر إلى الأغشية الكبيرة وغرفة الرنين، تبدو مرضية في أفضل الحالات. وقد توصلت الهيئة الألمانية إلى هذه النتائج من خلال اختبار 16 موديلاً من سماعات البلوتوث.
ويمكن توصيل العديد من السماعات عبر تطبيقات الأجهزة الجوالة لإنشاء أنظمة ستريو، وعند التخطيط لشراء سماعة بلوتوث جديدة فإنه يجب مراعاة هذه الوظيفة.
وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي على المستخدم مراعاة سعة البطارية بسماعات البلوتوث الجوالة، مع ضرورة أن تكون السماعة مزودة ببطاريات قابلة للاستبدال، وإلا فإن السماعة تصبح بلا قيمة في حالة الاستعمال الجوال عندما تتلف البطارية، علاوة على أن سماعة البلوتوث يجب أن تكون محمية من رذاذ الماء.

د.ب.أ

مقالات مشابهة

سيارة أجرة سورية بقبضة الجمارك.. هذا ما وُجد داخلها

صحيفة كويتية: إسرائيل تستعد لضرب مواقع للحوثي و"حزب الله" في باب المندب

نانسي عجرم واجمل ما غنت في مهرجان صلالة

كبارة: 6 سنوات على جريمة العصر.. وطرابلس تنتظر العدالة

بو صعب: شكرا فخامة الرئيس!

الأمين العام لمجلس الوزراء: المجلس وافق على استملاك ارض في منطقة الحواكير في الضنية لمطمر النفايات وليس في منطقة الكويخات كما ورد في بعض وسائل الإعلام