"الدفاع" تقرر تشكيل لجنة لتعديل مواد في قانون البلديات

Monday, July 29, 2019

قررت لجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات تشكيل لجنة فرعية لمناقشة تعديل مواد في قانون البلديات وذلك في جلسة عقدتها برئاسة النائب سمير الجسر وفي حضور النواب أنور الخليل، الان عون، فادي سعد، علي عمار، وهبه قاطيشا، الوليد سكرية، رولا الطبش، شامل روكز، محمد خواجة، فريد البستاني، قاسم هاشم، عدنان طرابلسي، علي عسيران، وشارك فيها عن وزارتي: الداخلية المديرة العامة للادارات والمجالس المحلية بالتكليف فاتن ابو الحسن، والمال المفوض الحكومي يوسف الزين وغدير العلايلي.

وتابعت اللجنة درس اقتراح القانون الرامي الى تعديل بعض مواد المرسوم الاشتراكي 118 الصادر العام 1977 والمقدم من النائب فريد البستاني. كذلك ناقشت القانون المتعلق بتعديل المادة 10 من القانون الصادر بالمرسوم الاشتراعي الرقم 118 تاريخ 30/6/1977 والمقدم من النائب زياد اسود، واقتراح القانون الرامي الى تعديل بعض مواد قانون البلديات المقدم من النائب سامي الجميل.

وقررت اللجنة بعد مناقشة موضوع البلديات، إضافة الى الاقتراحات الواردة على جدول الاعمال، تشكيل لجنة فرعية لمتابعة هذا الموضوع بالتعاون مع ممثلين عن المنظمة الدولية للتقرير عن الديموقراطية، وستدعو اللجنة الفرعية الى اجتماع في وقت قريب.

مقالات مشابهة

لهذا قال عزيز نظام المافيا في لبنان أقوى من الدولة

وزارة الصحة العمانية: تسجيل 348 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي إلى 8118

وزارة الصحة الإيرانية: 57 وفاة و1787 إصابة جديدة بيروس كورونا خلال 24 ساعة

عدد وفيات كوفيد-19 في بريطانيا يتخطى 47 ألفًا

مقاتلات فنزويلية تحلق فوق ناقلات النفط الإيرانية

الصحة الإيرانية: 57 وفاة و1787 إصابة جديدة بكورونا ما يرفع إجمالي عدد الحالات إلى 139511