"الدفاع" تقرر تشكيل لجنة لتعديل مواد في قانون البلديات

Monday, July 29, 2019

قررت لجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات تشكيل لجنة فرعية لمناقشة تعديل مواد في قانون البلديات وذلك في جلسة عقدتها برئاسة النائب سمير الجسر وفي حضور النواب أنور الخليل، الان عون، فادي سعد، علي عمار، وهبه قاطيشا، الوليد سكرية، رولا الطبش، شامل روكز، محمد خواجة، فريد البستاني، قاسم هاشم، عدنان طرابلسي، علي عسيران، وشارك فيها عن وزارتي: الداخلية المديرة العامة للادارات والمجالس المحلية بالتكليف فاتن ابو الحسن، والمال المفوض الحكومي يوسف الزين وغدير العلايلي.

وتابعت اللجنة درس اقتراح القانون الرامي الى تعديل بعض مواد المرسوم الاشتراكي 118 الصادر العام 1977 والمقدم من النائب فريد البستاني. كذلك ناقشت القانون المتعلق بتعديل المادة 10 من القانون الصادر بالمرسوم الاشتراعي الرقم 118 تاريخ 30/6/1977 والمقدم من النائب زياد اسود، واقتراح القانون الرامي الى تعديل بعض مواد قانون البلديات المقدم من النائب سامي الجميل.

وقررت اللجنة بعد مناقشة موضوع البلديات، إضافة الى الاقتراحات الواردة على جدول الاعمال، تشكيل لجنة فرعية لمتابعة هذا الموضوع بالتعاون مع ممثلين عن المنظمة الدولية للتقرير عن الديموقراطية، وستدعو اللجنة الفرعية الى اجتماع في وقت قريب.

مقالات مشابهة

ايطاليا تحتجز سفينة مهاجرين عالقة قرب سواحلها

غارات "مجهولة" تستهدف مجددا مواقع للحشد الشعبي بالعراق

الجيش يوقف مطلوبين سوريّين في عرسال

آلاف المهاجرين السوريين يستعدون لمغادرة إسطنبول

التحكم المروري: قتيل نتيجة حادث صدم في محلة سقي في سير الضنية

تشكيل المجلس السيادي في السودان لقيادة المرحلة الإنتقالية