إل جي تقدّم جهازAirPlay 2 من Apple في تلفزيونات ThinQ بتقنيّة الذكاء الاصطناعي لعام

Thursday, July 25, 2019

– أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم عن توفّر AirPlay 2منApple و HomeKit اعتبارًا من 25 يوليو على مجموعة التلفزيونات المزوّدة بتقنيّة الذكاء الاصطناعي لعام 2019، ممّا يجعل إل جي أوّل شركة عالميّة مصنّعة للتلفزيونات التي تدعم نظام HomeKit. ستتوفّر خصائص Appleهذه من خلال تحديث البرامج الثابتة لأجهزة تلفزيون OLEDمن إل جي لعام 2019 وأجهزة تلفزيون NanoCell وأجهزة تلفزيون UHD المزوّدة بتقنيّة ThinQ والذكاء الاصطناعي.

مع AirPlay 2، يمكن لمالكي تلفزيون إل جي بتقنيّة الذكاء الاصطناعي لعام 2019 مشاهدة المحتوى بسهولة - بما في ذلك محتوىDolby Vision من iPhone وiPad وMac مباشرةً إلى أجهزة التلفزيون الخاصّة بهم. يمكن للمستخدمين مشاهدة أفلامهم وبرامجهم التلفزيونيّة المفضّلة من تطبيق Apple TV وتطبيقات الفيديو الأخرى بالإضافة إلى عرض الصور مباشرةً على تلفزيونات إل جي بتقنيّة الذكاء الاصطناعي. يمكن للمستخدمين أيضاً تشغيل Apple Podcasts و Apple Music والموسيقى من مكتبتهم أو خدمات البث الأخرى من خلال تلفزيون إل جي بتقنيّة الذكاء الاصطناعي وغيره من مكبّرات الصوت المتوافقة مع AirPlay 2 في منزلهم في نفس الوقت وبشكلٍ متزامن.

يتيح نظام HomeKit للمستخدمين التحكّم في منازلهم الذكيّة بسهولة من خلال تطبيق Home app أو عبر Siri على أجهزة Apple الخاصّة بهم. يمكن إضافة تلفزيونات إل جي بتقنيّة الذكاء الاصطناعي بسهولة إلى تطبيق Home app ، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى وظائف التلفزيون الأساسيّة مثل الطاقة والحجم والمصدر. يمكن أيضاً إضافة تلفزيونات إل جي بتقنيّة الذكاء الاصطناعي إلى المشاهد أو الأتمتة جنبًا إلى جنب مع خصائص HomeKit الأخرى.

وقال برايان كوون، مدير شركة إل جي للاتصالات والترفيه المنزلي: "تظل إل جي في طليعة الابتكار التكنولوجي في مجال التلفزيونات بفضل سعينا الدائم لتقديم أفضل تجربة مشاهدة منزليّة." وأضاف: "مع دعم AirPlay 2 من Apple ونظام HomeKit، نظهر التزامنا بتقديم خصائص للمستهلك تتجاوز مجرّد جودة الصورة الأفضل في فئتها."ل

سوف تصبح خاصّتاAirPlay 2 من Apple وHomeKit متوفّرة لأصحاب أجهزةOLED من إل جي وNanoCell في أكثر من 140 دولة اعتباراً من هذا الأسبوع، مع استمرار التحديثات على مدى الأسابيع التالية.

# # #




نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي"
تعتبر "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي" إحدى الشركات العالمية الرائدة في أسواق الاستهلاك الفردي والتجاري لأجهزة التفاز وشاشات العرض وأجهزة العرض التجارية وأنظمة الصوت والفيديو وأجهزة الحاسوب الشخصية، بالإضافة إلى أنظمة الأمن. وينصب تركيز الشركة على تعزيز مختلف المزايا التكنولوجية لمنتجاتها من أجل ابتكار أجهزة متطورة تتمتع بأوجه وأبعاد مستقبلية غنية إلى جانب التصاميم العصرية الأنيقة التي تلبي الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين في مختلف أنحاء العالم. وتضم باقة منتجات "إل جي" للترفيه المنزلي أجهزة التلفاز الذكية السينمائية ثلاثية الأبعاد، وأجهزة التلفاز الذكية بتقنية الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء OLED، وشاشات العرض بتقنية IPS، وأنظمة المسرح المنزلي، وأجهزة تشغيل الأقراص الليزرية "بلو راي™"، وأنظمة الصوت والفيديو الخاصة بالمركبات، إلى جانب الفأرة الذكية ذات الماسح الضوئي، وأجهزة التخزين الخارجية. هذا وتشتمل باقة المنتجات التجارية لشركة "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي" على اللافتات الرقمية، وأنظمة اجتماعات الفيديو، والكاميرات الأمنية الخاصة بالإنترنت. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.lg.com.

مقالات مشابهة

بستاني من صيدا: انخفاض الهدر حوالي 7%

بعد حب دام 9 سنوات.. مي حريري الى القفص الذهبي اليوم!

اوغلو يجتمع بباسيل في الخارجية

خاص - سقوط الجمهورية...

خاص- فليبحث "القوات" عن حليف غير الحريري..

خاص- هذا ما حصل مع عائلة "أميركية" في مطار بيروت!