جمعية إنماء طرابلس والميناء: للترفع عن المناكفات لأن لبنان لم يعد يحتمل أي اهتزازات داخلية

  • شارك هذا الخبر
Monday, July 22, 2019

دعت جمعية إنماء طرابلس والميناء، في بيان، الى "عودة انعقاد مجلس الوزراء في أسرع وقت ممكن وتفعيل عمله نظرا للضرر الذي سيلحق بالوطن والمواطن جراء ذلك، وخصوصا ان هناك ملفات عالقة يجب انجازها كتحويلة شكا التي انتهى دراسة ملفها وقد تحولت الى الامانة العامة لمجلس الوزراء للبت فيها والموافقة على الاموال اللازمة لانهاء الاعمال في ظل المعاناة التي يعاني منها أبناء المنطقة والشمال وملفات انمائية أخرى يجب أخذ القرار فيها لانعاش طرابلس والبدء بتنفيذ المشاريع التي تخصها".

وأكدت الجمعية "ضرورة التعالي عن الجراح في سبيل انقاذ لبنان ولاسيما في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها"، مطالبة المسؤولين بـ"الترفع عن المناكفات السياسية والخطابات المتشنجة لأن لبنان لم يعد يحتمل أي اهتزازات داخلية".

ورأت أن "على الجميع تحمل مسؤولياته والعودة الى طاولة مجلس الوزراء المكان الوحيد لحلحلة كل الأمور وأنه لا يجوز تعطيل هذه المؤسسة تحت أي ظرف كان".

وأملت أن "تنجح مساعي رئيس الجمهورية في لم الشمل وإعادة الحياة الى مجلس الوزراء والإبتعاد عن رمي الإتهامات والإتهامات المضادة وترك القضاء يأخذ مجراه في كل الأمور واللجوء إليه لأنه الجهة الوحيدة التي يجب أن تكون الحكم وإعطاء الأجهزة الأمنية دورها في ضبط الأمن والحفاظ على الإستقرار".