تشاهدون الأربعاء 17 تموز على mtv

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, July 16, 2019



الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من برنامج "متلي متلك" الساعة 9:40 مساءً

في الحلقة الأخيرة من "متلي متلك" يستضيف وسام بريدي المصور باتريك باز الذي اشتهر بأخذ صور خلال ايام الحرب اللبنانية فوصلت صوره الى العالمية، اضافة الى اللبناني الوحيد الذي نجا من سقوط طائرة في الغابون عام 2003. تستكمل الحلقة مع الشاب حسن خضرا الذي وصل وزنه 250 كيلوغرام في عمر 18، اضافة الى اختين توأم لاستكشاف كيفية عيشهما والأمور المضحكة اللتان تعيشها.





حلقة مميزة من "متل متلك" غدا الأربعاء 17 تموز الساعة 9:40 مساءً



"تحقيق" الساعة 10:40 مساءً عالـMTV


يسلط برنامج "تحقيق" الضوء في الحلقات القادمة على المناطق اللبنانية وجمالها للتحفيز على السياحة الداخلية، الحلقة الثالثة ستكون مع البترون التي زارها فريق "تحقيق" و جال في أجمل المواقع فيها بهدف نقل جمالية المنطقة وأبرز العادات والتقاليد .

"تحقيق" مع كلود ابو ناضر هندي الأربعاء 17 تموز الساعة 10:40 مساءً عالـMTV









مسلسل" آخر الليل"





الحلقة 32 من " آخر الليل" الأربعاء 17 تموز 2019عالـMTV





"آخر الليل" كتابة ديمتري ملكي ، إخراج أسامة الحمد، إنتاج السادة للانتاج، بطولة جورج شلهوب ، ريتا حرب، وسام صليبا ، محمد الأحمد، غنوى محمود ، نيكولا مزهر.



لمحة عن مسلسل "آخرالليل"



تدور أحداث مسلسل "آخرالليل" حول عائلة "فريد" (جورج شلهوب) رجل أعمال غني وناجح بنى إمبراطورية من المال والسلطة بشتى الوسائل وعشيقته "كارلا" (ريتا حرب) على علاقة معه لماله و جاهه و تسعى جاهدا لتقريب إبن "فريد" "وسام" (وسام صليبا) من شقيقتها "فيفيان" (غنوى محمود ) طمعا بالمال و السلطة. تأخذ القصة منعطفا آخر عدما يدعي شاب قادم من سوريا أنه إبن "فريد" و تكتشف إبنة "فريد" بعد عملية خطف فاشلة أن لديها شقشة توأم.

كيف ستنقلب حياة عائلة "فريد" رأسا على عقب؟ و ما هي الأسرار التي ستكشف ؟

"آخر الليل" كتابة ديمتري ملكي ، إخراج أسامة الحمد، إنتاج السادة للانتاج، بطولة جورج شلهوب ، ريتا حرب، وسام صليبا ، محمد الأحمد، غنوى محمود ، نيكولا مزهر.