"الثقافة الإسلامية" في البقاع تحتفي بطلابها ونسبة النجاح الكامل بالشهادة المتوسطة

  • شارك هذا الخبر
Monday, July 15, 2019

أقامت ثانوية الثقافة الإسلامية في المرج- البقاع إحدى مدارس جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية حفلا تكريميا لطلابها الناجحين والمتفوقين في امتحانات الشهادة المتوسطة برعاية وحضور النائب الدكتور عدنان طرابلسي. وحضر مدير فرع الجمعية في البقاع الشيخ أسامة السيد وعميد كلية الآداب في الجامعة اللبنانية الدكتور أحمد رباح وعدد من رؤساء البلديات والمخاتير ومدراء المدارس بمشاركة واسعة من الأهالي.
افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كانت كلمة للنائب طرابلسي أشاد فيها بمدارس المشاريع وبنجاح وتفوق طلاب ثانوية الثقافة الإسلامية في المرج" ودعا الحكومة أن "تُعنى بهؤلاء الشباب والشابات لأنهم الرصيد الحقيقي لهذا الوطن الغارق في الأزمات" كما حث المسؤولين على "التمسك ببنوك الأدمغة التي حزمت وتحزم حقائبها للتوجه إلى ما وراء البحار".
وألقى مدير الثانوية محمد الغزاوي كلمة تقدم فيها بالتهنئة للطلاب وقال "إن طلابنا نجحوا و تفوقوا وأثبتوا أن ثانويتهم ليست مجرد مبانٍ وجدران بل هي منارة علم تحقق نجاحات تزهر في بساتين العطاء وقد حقق الطلاب نسبة نجاح 100% مع تقديرات بلغت 29% وهذا تميز واضح نعتز به".
وألقى الشيخ السيد كلمة أكد فيها "أهمية وجود مدارس جمعية المشاريع التي تزرع في قلوب الطلاب الخير والعلم كما أراد وأحب العلامة الشيخ عبد الله الهرري وهذا مسار يوليه العناية المطلوبة رئيس الجمعية سماحة الشيخ الدكتور حسام قراقيره" وأشاد "بتألق وتفوق مدارس المشاريع لاسيما في الامتحانات الرسمية".