التحضيرات لتصفيات غرب آسيا بالكرة الطائرة تتواصل

Thursday, July 11, 2019

يستضيف لبنان تصفيات غرب آسيا في الكرة الطائرة الشاطئية لفئة الرجال برعاية "الفا" وهي المرحلة الأولى لكأس آسيا المؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة في العاصمة اليابانية طوكيو العام المقبل. وستقام التصفيات من 1 آب المقبل الى 3 منه على الملاعب الرملية لـ"ناجي بيتش" في البحصاص التي بدت في حلّة جديدة.

وقد أعلنت اربع دول مشاركتها في التصفيات وهي الكويت، السعودية، سلطنة عمان ولبنان. وتتألف بعثة لبنان من اللاعبين ايلي ابي شديد وجو القزي، نادر فارس وشفيق صليبا وكريم السعيد وابراهيم حداد كفريق احتياط، الى جانب المدرب ايلي النار والحكمين الدوليين شبل ضرغام وجوني اللقيس.

وستجرى عملية سحب القرعة الثلاثاء 30 تموز الجاري في فندق "فيا مينا" في الميناء طرابلس، على ان تجري الفرق تمارينها الأخيرة طوال يوم الأربعاء 31 منه. وستقام 8 مباريات في اليوم الأول و4 مباريات في اليوم الثاني و4 مباريات في اليوم الثالث والأخير.

واعطى رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا في الاجتماع الذي عقده في مقر الاتحاد في البوشرية التوجيهات لانجاح التصفيات.

وتضم اللجنة المنظمة للبطولة الرئيس ابي رميا، وليد القاصوف رئيساً، غسان قزيحة نائباً للرئيس، اميل جبور مديراً للبطولة، الياس طايع مسؤولاً عن الحكام والملاعب، طوني غانم مسؤولاُ فنياً ولوجستياً، جلال بعينو مسؤولاً اعلامياً، سركيس يرتسيان مصوراً، جون ابو جودة مسؤولا عنالاحصائيات، روني صافي سكريتاريا، شربل الراعي مسؤولاً مالياً وعادل القاصوف مسؤولاً عن الاستقبال والبروتوكول.

مقالات مشابهة

موسكو تتوقع التئام اللجنة الدستورية السورية أواخر الشهر الجاري

توضيح من كهرباء لبنان حول مسؤولية خطوط الكهرباء عن الحرائق

اللقاء النقابي بين العمالي وهيئة التنسيق شكل لجنة متابعة لوضع برنامج وأهداف التحركات

التيار الاسعدي: من يتحمل مسؤولية المآسي والخسائر في مناطق اندلاع الحرائق؟

حماس: مشاركة الفلسطينيين بإطفاء الحرائق دليل على الأخوة

كنعان تواصل مع بلديات المتن واتصل بالحسن وعون وخطار