14 لاعباً لا يريد زيدان بقاءهم مع "الملكي"... ما السبب؟

  • شارك هذا الخبر
Monday, July 8, 2019

وضع مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، 14 لاعباً دفعة واحدة، للرحيل عن قلعة "سانتياغو بيرنابيو" خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب في خفض عدد اللاعبين الموجدين في قائمته من 40 إلى 23 لاعباً فقط، حتى لا يدمر مستقبل مواهب أخرى لن يشركها معه.

لم يحدد زيدان أسماء اللاعبين الراحلين إلى الآن، لأنه لا يريد التسرع في قراره، حيث يمكن للنادي فقط تسجيل 25 لاعباً في "الليغا"، ولكن "زيرو" يرغب بضم 23 لاعباً فقط للتركيز معهم.

وتبقى 49 يوماً في الميركاتو، ومن المتوقع التعاقد مع لاعب خط وسط وربما اثنين، ويتعين وقتها على النادي والمدرب تحديد مستقبل 14 لاعباً، سيسافر الكثيرون منهم إلى كندا، دون أن يعرفوا ما إذا كانوا سيشاركون مع الفريق 17 أغسطس (آب) أو لا.

ووفقاً للتقارير الصحافية الإسبانية: "زيدان يخطط لامتلاك فريق من 8 مدافعين، و7 في خط الوسط، و6 مهاجمين، و2 أو 3 من حراس المرمى".

واستكملت الصحف: "ولقيادة فلسفة التغيير، يجب أن يكون هازارد القائد في الجانب الهجومي، حيث عليه أن يأخذ الدور الذي تركه كريستيانو رونالدو، والذي لم يقدر عليه غاريث بيل، وبالنسبة لقيادة الدفاع فبالتأكيد يشغل راموس منصب قائد الدفاع".

واختتمت: "حلم زيزو التوقيع مع بول بوغبا ليكون له قائد في وسط الميدان، حيث يظهر الشخصية والقدرة على تسجيل الأهداف والقدره الجسديه القوية، ولكن القيمة المالية الكبيرة للاعب تقف عائقاً أمام إتمام الريال للصفقة".