بالصور- Emergency Room تفتتح أول بوتيك لها في مار ميخايل

Monday, July 1, 2019



بعد عامٍ على إطلاق وَسمْ Emergency Room من قبل المصمم اريك ماتيو ريتر رداً على الوضع الطارئ الذي تعاني منه الموضة وصناعتها في الوقت الحالي.
Emergency Room تفتح محلها في منطقة مار ميخايل المزدهرة لإثبات وجودها الحسي وأيضاً من أجل أن يتمكن زبائنها من تتبع التصميمات الجديدة لقطع غالباً ما تكون فريدة من نوعها.

المحل من تصميم ناجي راجي المصمم الداخلي، وهو بطريقة تصميمه تكملة للشارع بواجهته المفتوحة وارضيته الاسمنتية التي تسمح للزائر أن يشعر بأنه ينتمي إليها،ومرحبة.

تم إفتتاح المحل الموجود بشارع البطريرك عريضة ٨٤، وتم إغلاق الشارع من أجل هذه المناسبة، حيث اختلط الزوار والزبائن من مختلف الأعمار، على موسيقة Ceasar K، الذي أيضاً ألف موسيقى خاصة لفيديو مجموعة Emergency Room الجديدة.

جميع عناصر الإفتتاح مدروسة لتبيان سلوك Emergency Room، الذي يعتمد على الإختلاط بين جميع فئات المجتمع، وتدرجاته.أما بداخل المحل فنصبت عربة تسوق بداخلها ثياب، على كل زائر أن يقطع جزءًا من الثياب، بغية استعمالها في تصميم مجموعة جديدة.مشاركة الزبائن في طريقة التصنيع هو أهم عامل عند Emergency Room للتوعية على مستقبل صناعة وتصميم الأزياء أو الثياب، لإدراك أهمية كيفية تنظيم استهلاكنا بشكلٍ عام.

بخلال السهرة تم عرض فيديو من إخراج تيمور بولس للمجموعة على شاشة كبيرة، على موسيقى " رجل ألي" التي صممت خصيصاً،ويتضمن الفيديو ستة وعشرون عارضاً من مختلف الخلفيات الإجتماعية والأعمار و يرتدون ملابسEmergency Room و يعرضونها في شوارع مار مخايل، لكسر النمطية السائدة في مجال الأزياء والموضة.

المتجر وتصميماته يتغيران حسب التصاميم تبعا لمفهوم مغاير عن الموضة وتصميم الملابس السائد حالياً، يسرد قصة مختلفة بين اليوم والأخر.




مقالات مشابهة

مهمات للدفاع المدني في مناطق عدة

أيُّها اللُّبناني مَنْ تَختار؟

تعميم لمحافظ البقاع على أبواب المنخفض الجوي المرتقب

الاعلامية لارا نون: "صار الوقت إحكي الإشيا متل ما هيي"

اتفاقية تعاون بين شركة اندفكو وجامعة البلمند

مأساة عائلة الفليطي دفعت إلى التحرك