بالفيديو: ريفي يدعو الى حل جهاز أمن الدولة

Sunday, June 30, 2019

منذ قرابة العشرة أيام، أوقفت قوة من أمن الدولة الشيخ أيمن خرما وهو شخصية دينية طرابلسية معروفة، وطالب حينها اللواء أشرف ريفي في تغريدة عبر تويتر "مدير أمن الدولة الإشراف شخصياً على التحقيق كي لا تتكرر الأخطاء السابقة، كما طالب النيابة العامة التمييزية والنيابة العامة العسكرية بالإشراف المباشر على التحقيق لجلاء الحقيقة".

وبعد إطلاق سراحه زاره اللواء ريفي مقدماً له الإعتذار بإسم الدولة اللبنانية قائلاً له: "نحنا ولاد أجهزة امنية من تاريخ 40 سنة خدمة بالامن تماماً ما صار معنا الشي اللي صار معك نهائياً.

أولاً: المداهمة صارت خارج الوقت القانوني، بعد نص ليل صارت مداهمة لبيت، ونحنا منعرف بالقانون يمنع أي مداهمة إلا إذا في شي إلو علاقة بأمن الدولة الخاص جداً وبدو إذن خاص من النيابة العامة التمييزية... وإذا هيدا الجهاز بدو يستمر هيك أنا برأي من هلأ بنصح الدولة اللبنانية يحلّو أمن الدولة ليمنعوا تحلل الدولة اللبنانية..".

مقالات مشابهة

انهيار سقف أحد المحال في طرابلس

الرئيس عون استقبل وفداً من مندوبي المؤسسات الدولية المهتمة بالاستثمار في الأدوات المالية اللبنانية وعرض لهم الواقع الاقتصادي الراهن والاجراءات المتخذة لتحسينه والخطة الاقتصادية الموضوعة

القاضي عويدات قرر ردّ الدفوع وادعى على النائب حبيش

وديع عقل... هذه آخر المستجدات في ملف "النافعة" وسجال حبيش-عون

٦ أعضاء من بلدية وادي شحرور السفلى يقلبون الطاولة على رئيسها ويستقيلون

السيد متهجما على حبيش: ما قام به لا تشمله أي حصانة