بالفيديو - هذا ما قالته نجوى كرم عن حبيبها وارتباطه بفنانة أخرى

Saturday, June 29, 2019

تمكنت الفنانة نجوى كرم من التهرب من سؤال محرج طرحته عليها إحدى الصحافيات خلال المؤتمر الصحافي الذي أقامته على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان "موازين" في المغرب.

وفاجأت الصحافية كرم بتخييرها بين الانفصال عن حبيبها ورؤيته برفقة فنانة أخرى. ولم تتمكن كرم من فهم السؤال في المرة الأولى بسبب طرحه باللهجة المغربية.

وعندما تمت إعادته مرة ثانية قالت: "يخرب بيتك ع هل سؤال" رافضة التعليق. وأحدث الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وحقق نسبة مشاهدة عالية.

ولفت بعض المتابعين إلى أن الصحافية ذكّرت كرم بما نشر العام الماضي عن علاقة جمعت الفنانة يارا وفيليب زيادة الذي قيل إنه حبيب كرم السابق.

View this post on Instagram

. #نجوى_كرم صدمها سؤال الصحفيه . . @forever_4all1 @forever_4all1 (فرصة عمل من المنزل للسيدات) مشروع إستثماري قوي ومضمون بإذن الله ويتيح لكي فرصة بدء مشروعك الخاص وبأقل التكاليف 😍 نوعية العمل:تسويق لمنتجات عنايه بالبشره والجسم والشعر لشركة الألوفيرا الأمريكيه *شروط العمل: ١-ان لايقل عمرها عن 18سنه ٢-تجيد استخدام برامج التواصل الاجتماعي ٣-تهتم بعالم الجمال والانوثه *مميزات العمل:يبداء بنسبة ربح ١٥٪ويصل الى ٤٨٪ ع المنتج الواحد بالإضافه إلى شيكات شهريه وحوافز سياره وسفر .. للتواصل: وتساب 0571760013 انستا @forever_4all1 سناب foreverclean20

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

مقالات مشابهة

خاص ــ اجراء مصرفي خلق بلبلة نهاية الأسبوع

كيف تحصلون على الفيتامين D من الشمس؟

ليون سيوفي - لبنان إلى أين ؟

حظك اليوم مع الأبراج

لماذا تشعر الحامل بالوحام أثناء الحمل؟

غسان شربل - حدود الأدوار تُرسم بالنار