عائلة سليمان: ابنتنا قتلت...

Thursday, June 27, 2019





لا تزال الصدمة تخيّم على بلدة شقرا منذ وصول خبر موت ابنتها سارة محمود سليمان بطريقة كارثية، بعدما سقطت عن الطبقة الثامنة عشرة لمبنى سكني في منطقة السالمية في الكويت. ابنة الرابعة والثلاثين ربيعاً التي كانت تضج بالفرح والحياة خُطّ السطر الأخير من حياتها بطريقة غامضة.

يوم الخميس الماضي، تلقت عائلة سليمان اتصالاً تبلغت خلاله بالمأساة، وأن عمليات وزارة الداخلية أبلغت عن سقوط سارة، وتوجّه الأمنيين والمسعفين إلى المكان وكذلك رجال الأدلة الجنائية لتحال الجثة بعدها إلى الطب الشرعي.

مصادر أمنية كشفت لصحف كويتية أن تقرير الطب الشرعي أثبت "انتحار" سارة سليمان، وبعد التحفظ على زوجها طبيب الأسنان الذي يحمل الجنسية الكويتية لساعات، أخلي سبيله. والد الضحية رفض بشكل مطلق أن تكون سارة أقدمت على الانتحار، مؤكداً أن ابنته التي ولدت وترعرت وتعلمت في الكويت كما باقي أشقائها، لا يمكن أن تقدم على هكذا خطوة، كونها ذكية، هادئة، طموحة وتحب الحياة. وقال: "يا ريت بكل بيت في متل سارة، فلا كلمات تعبر عن صفاتها الجميلة"، مضيفاً: "لدي ثقة بالقضاء الكويتي، وإن كان اتجاه القضية يسير بحسب ما يتداوله الإعلام الكويتي، فبالتأكيد لن أسكت، وسأتابع قضيتها حتى الوصول إلى حقها القانوني".

مقالات مشابهة

تسجيل إصابتين في إيران بفيروس كورونا أحدهما عضو بمجلس تشخيص مصلحة النظام والآخر نجل مستشار المرشد

اللواء ابراهيم على خط الواصل مع تركيا

أردوغان: فتحنا أمس الأبواب أمام اللاجئين نحو أوروبا ولن نغلقها خلال الفترة القادمة

اتفاق سلام بين طالبان والولايات المتحدة بعد صراع طويل

بومبيو في الدوحة لحضور توقيع الاتفاق مع حركة طالبان

إصابة جاكي شان بكورونا ... حقيقة أم شائعة؟