العهد يختتم تحضيراته مساء اليوم إستعدادا للقاء الوحدات الاردني

  • شارك هذا الخبر
Sunday, June 23, 2019

يختتم فريق العهد تحضيراته للقاء الوحدات الاردني، غدا الاثنين على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، في إياب نصف نهائي منطقة غرب آسيا من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالتمرين على ملعب المباراة الساعة الثامنة الا ربعا من مساء اليوم.
وعقد قبل ظهر اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في فندق "رامادا" (السفير) الروشة. وتلاه المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين. وكان اكتمل ليل امس وصول طاقم الاتحاد الآسيوي المكلف بإدارة المباراة وهم على الشكل الآتي:
- مراقب المباراة احمد شهير من المالديف.
- مراقب الحكام محمد بن يعقوب من ماليزيا.
وطاقم الحكام من كوريا الجنوبية والمؤلف من: كيم هيغون (حكم رئيسي) وبانغ جيول (الحكم المساعد الاول) وبارك كيونيونغ (الحكم المساعد الثاني) وشاو سانغليوب (الحكم الرابع).
واستقبل الجميع في المطار منسق المباراة من قبل نادي العهد امين السر محمد عاصي وممثل الاتحاد الاتحاد اللبناني لكرة القدم احمد الربعة.
وكان العهد فاز ذهابا في العاصمة الاردنية عمان في 17 حزيران 1-0 بإصابة سجلها محمد قدوح، ليخطو بقوة نحو الدور النهائي للمنطقة، ضمن سعيه لإحراز اللقب المرموق للمرة الاولى في تاريخ الكرة اللبنانية.
من جهة اخرى، يستقبل نادي العهد المهنئين بمناسبة إحرازه الدوري اللبناني لكرة القدم وكأس لبنان عن الموسم 2018 - 2019 في قاعة العلية في قرية الساحة التراثية على طريق المطار، بين السادسة والثامنة من مساء يوم الثلاثاء 25 حزيران .


الوكالة الوطنية للاعلام