رئيس بلدية بعلبك: للتعاون لما فيه مصلحة بعلبك وترك المناكفات

Wednesday, June 19, 2019

نظم "لقاء بعلبك الثقافي والإنمائي" لقاء حواريا مع رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق، للبحث في الأوضاع الإنمائية والخدماتية العامة.

وعرض امين سر اللقاء دريد الحلاني لموضوعي عدم تركيب العدادات على المولدات الكهربائية الخاصة، والحفريات في الطرق الداخلية في المدينة.

وأكد بلوق أنه "أخذ عهدا على التواصل مع المجتمع المدني للوقوف على آرائهم واقتراحاتهم، لأن العمل البلدي هو تكامل وشراكة مع المجتمع المحلي الذي انتخبه لتولي هذه المسؤولية".

ودعا الجميع إلى "التعاون لما فيه مصلحة المدينة وترك المناكفات التي تضر بالمصلحة العامة، فالجامع بيننا مصلحة مدينة بعلبك، وأي ضرر يلحق بنا جميعا وبأولادنا".

وأضاف: "أبواب البلدية مفتوحة للجميع، وخصصنا يوم الأربعاء من كل أسبوع لاستقبال كل المراجعات، وإذا ما وجدنا حاجة اكثر فنحدد يوما آخر، وندعو كل المواطنين الى متابعة أي قضية حتى يتم حلها".

وتابع: "بالنسبة إلى عدادات اشتراكات المولدات، فثمة آلية حل لهذه المشكلة، ومنها: تركيب العدادات مع مراعاة إضافة مبلغ قليل بسبب التشغيل بعد منتصف الليل، فرض قيمة مقطوعة بناء على دراسة كلفة التشغيل، أو تلزيم شركة لتركيب مولدات والزامها بسعر يصدر عن البلدية، علما بأن إحدى الشركات أبدت تجاوبها، ونأمل خلال فترة قصيرة في حل هذه المشكلة".

وتخللت اللقاء مداخلات للحضور اكدت أهمية التعاون بين المجتمع المدني والبلدية من أجل النهوض بالمدينة.

مقالات مشابهة

حرق الاطارات عند نفق سليم سلام

المحتجون وصلوا في هذه الاثناء الى جسر الرينغ

التحكم المروري: قطع السير على تقاطع الشفروليه

قطع طريق نفق سليم سلام بالاطارات المشتعلة ومئات المتظاهرين وصلوا الى جسر الرينغ

المحتجون على الأوضاع الاقتصادية قطعوا طريق رياق دير زنون كما قطعوا طريق بر الياس

افرام: قبل فرض أية ضرائب يجب أن تستعيد الدولة مصداقيتها بقرارات إصلاحية أولاً