رئيس مجلس الاعمال اللبناني – البرازيلي يولم على شرف وفد الجالية اللبنانية في البرازيل
شارك هذا الخبر

Wednesday, June 12, 2019

أقام رئيس مجلس الاعمال اللبناني – البرازيلي ربيع افرام لقاء عمل في دارته تخلله غداء على شرف وفد الجالية اللبنانية في البرازيل المشارك في أعمال مؤتمر الطاقة الاغترابية اللبنانية، تقدمهم السيناتور نيسلون طراد، السيناتور الفريدو قطيط، النائب الاتحادي Felicio Laterca، السفير João Pedro Corrêa Costa، القنصل العام Ricardo Cury، رئيس النادي اللبناني في ساو باولو مرسيلو زهر، قنصل لبنان في ساو بولو رودي قزي، رئيس غرفة التجارة والصناعة في ريو دي جانيرو عادل ابو رجيلي .
وشارك عن الجانب اللبناني الى ربيع افرام رئيس المؤسسة المارونية للانتشار النائب نعمة افرام وحشد كبير من الفعاليات الاقتصادية وأعضاء المجلس ورجال أعمال لبنانيين.
بداية تحدث رئيس مجلس الاعمال اللبناني البرازيلي ربيع افرام فرحب بالوفد في بيته وبين أهله، مؤكداً ضرورة زيادة التواصل بين اللبنانيين في الوطن والاغتراب، لتوثيق أواصر العلاقات خصوصاً مع الوطن الأم.
ولفت افرام الى ان وجود جالية لبنان كبيرة وفاعلة في البرازيل من شأنه المساهمة في تنمية العلاقات الاقتصادية بين لبنان وهذا البلد الصديق الذي يكتنز الكثير من الفرص الواعدة، وكذلك فتح آفاق جديدة للشركات اللبنانية التي تمتلك امكانيات وخبرات كبيرة للاستثمار في مختلف القطاعات.
واشار افرام الى ان مجلس الاعمال اللبناني البرازيلي كان قد نظم زيارة الى البرازيل، وكانت نتائجها ايجابية جداً حيث اطلعنا على الفرص المتاحة والقطاعات الواعدة، مؤكداً ان المجلس سيواصل سعيه لزيادة التواصل ان كان من خلال تنظيم لقاءات مماثلة لخلق شراكات عمل ان كان في لبنان أو في البرازيل خدمة لمصلحة البلدين.
بعد ذلك، تحدث عدد من اعضاء الوفد، شاكرين لمجلس الاعمال اللبناني البرازيلي برئاسة افرام سعيه لتعزيز التعاون والعلاقات بين رجال الاعمال اللبنانيين المقيمين والموجودين في البرازيل، مؤكدين رغبة الجالية اللبنانية بتطوير هذا التعاون، وهي لهذه الغاية تشارك سنوياً بفعالية في مؤتمر الطاقة الاغترابية وفي كل الاجتماعات التي تخص لبنان.
ثم دارت حوارات ثنائية بين الحاضرين حول فرص التعاون وامكانية خلق شراكات عمل بين الجانبين، وبعد ذلك شارك الجميع في غداء اقامه افرام على شرف الوفد.

مقالات مشابهة

وزيرة الطاقة تبشّر اللبنانيين بـ"زيادة" ساعات التقنين!

فادي جريصاتي: نعمل بوتيرة سريعة في سباق مع الوقت قبل امتلاء المطامر

إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل

المدعي العام الفرنسي: لا دافع إجرامي وراء حادث حريق كاتدرائية نوتردام

محافظ نينوى يعلن النفير العام بسبب حريق قرب معمل كبريت

إجتماع في التنظيم المدني في حضور حبيش للبحث في ضبط الاوضاع العمرانية في عكار

فوز إيلي الغصين برئاسة بلدية دورس

ميريام فارس تلجأ لسلوك غريب!

الاضراب في الجامعة اللبنانية سيعلق مؤقتا يوم الجمعة