النائب طوني فرنجية ضيف مرسال غانم الخميس عالـMTV
شارك هذا الخبر

Wednesday, June 12, 2019


يعود الإعلامي مرسال غانم الى استوديو "صار الوقت" وتعود معه النقاشات السياسية وملفات الساعة في متابعة لأحداث المرحلة الأخيرة في ظل توتر العلاقات السياسية التي سادت بين جميع الأطراف فهل التسوية مهددة أم إتفاق الطائف برمته مهدد؟ ماذا سيقول ضيف مرسال غانم النائب طوني فرنجية عن العهد ، الحكومة و الموازنة؟ أي ملاحظات يطلقها و ما هي المشاريع التي بعد بها الناس؟



يشارك في الحلقة أيضا الخبير الإقتصادي نقولا الشماس للإطلاع على وضع العملة، صعوبات المرحلة الإقتصادية التي يمر بها البلد والحلول المطروحة من قبل الحكومة. في الحلقة أيضا مداخلة للأستاذ جورج غانم عن مستقبل التسوية.



كما يطرح الناشطون في الاستديو من فئة الشباب وجهة نظرهم حول الاوضاع الراهنة و يتواجهون في ما بينهم في مناظرة تلفزيونية مع الاعلامي مرسال غانم.





"صار الوقت" غدا الخميس 13 حزيران 2019 الساعة 9:40 مباشرة عالـMTV







مسلسل" آخر الليل"





الحلقة 2 من " آخر الليل" الخميس 13 حزيران 2019عالـMTV





"آخر الليل" كتابة ديمتري ملكي ، إخراج أسامة الحمد، إنتاج السادة للانتاج، بطولة جورج شلهوب ، ريتا حرب، وسام صليبا ، محمد الأحمد، غنوى محمود ، نيكولا مزهر.



لمحة عن مسلسل "آخرالليل"



تدور أحداث مسلسل "آخرالليل" حول عائلة "فريد" (جورج شلهوب) رجل أعمال غني وناجح بنى إمبراطورية من المال والسلطة بشتى الوسائل وعشيقته "كارلا" (ريتا حرب) على علاقة معه لماله و جاهه و تسعى جاهدا لتقريب إبن "فريد" "وسام" (وسام صليبا) من شقيقتها "فيفيان" (غنوى محمود ) طمعا بالمال و السلطة. تأخذ القصة منعطفا آخر عدما يدعي شاب قادم من سوريا أنه إبن "فريد" و تكتشف إبنة "فريد" بعد عملية خطف فاشلة أن لديها شقشة توأم.

كيف ستنقلب حياة عائلة "فريد" رأسا على عقب؟ و ما هي الأسرار التي ستكشف ؟

"آخر الليل" كتابة ديمتري ملكي ، إخراج أسامة الحمد، إنتاج السادة للانتاج، بطولة جورج شلهوب ، ريتا حرب، وسام صليبا ، محمد الأحمد، غنوى محمود ، نيكولا مزهر.

مقالات مشابهة

فنيانوس يكشف اسماء أعضاء المجلس الدستوري الذين سيتم انتخابهم في البرلمان

أسود: تحية إلى رئيس بلدية الحدث... الدني حلوة برجالها

التحكم المروري: جريح نتيجة حادث صدم على أوتوستراد نهر الموت باتجاه الدورة

باكورة التعيينات

أكثر ما أزعج الحريري..؟

أستراليا تعيد أبناء قتلى داعش من سوريا

اكتشاف فيروسات تقضي على البكتيريا في "اسفنجة الجلي"

الأردن يدرس تعيين سفير في دمشق

اجتماع بين أرسلان وبوصعب والغريب ووهاب: هذا ما تمّ بحثه