دعوة من تيمور جنبلاط الى جبق
شارك هذا الخبر

Wednesday, June 12, 2019

نوه عضو كتلة “اللقاء الديمقراطي” النائب بلال عبد الله “بالجهود الحثيثة والمشهود لها التي يقوم بها وزير الصحة جميل جبق لدعم المستشفيات الحكومية، والمستشفيات الخاصة في الأرياف، من أجل ضمان خدمة صحية متوازية للبنانيين كافة”.

وثمن خلال لقائه جبق برفقة النائب هادي ابو الحسن “مساعي وزير الصحة العامة في تخفيض سعر الدواء والفاتورة الدوائية”، مشيرا إلى “أن النقاش تمحور في شكل أساسي على كيفية تأمين موارد إضافية لوزارة الصحة خارج إطار الموازنة العامة، خصوصا أن حاجات الوزارة والناس ستكون متصاعدة في ظل تقدم الطب والرعاية الصحية”.
وأعلن النائب عبد الله أنه “والنائب أبو الحسن سلما الوزير جبق دعوة من النائب تيمور جنبلاط للقيام بزيارة للجبل، ولا سيما الشوف بهدف تفقد المستشفيات الخاصة والأهلية والحكومية الموجودة في المنطقة على تنوعها، وقد تم الاتفاق على التعاون الثنائي خصوصا في درس المشاريع التي تعنى بالشأن الصحي في جوانبه كافة”. وأعرب عن اعتقاده أنه “سيكون هناك جهد مستقبلي مشترك مع وزير الصحة ومع الكتلة السياسية التي يمثلها”.

مقالات مشابهة

نصيحتان روسيتان يحملهما الوفد الرئاسي الى لبنان

الموفد الرئاسي الروسي بعد لقائه بري: تحدثنا بموضوع الازمة السورية وانعكاساتها على لبنان وتناول الحديث موضوع النازحين السوريين وماذا يمكن ان تقدمه روسيا في هذا المجال وسنزور غدا الرئيسين عون والحريري

قرارات تصعيدية مرتقبة لنقابة مقاولي الأشغال العامة والبناء في لبنان

ارسلان ردا على جنبلاط: ذنب الرئيس وصهره أنهما لم يدخلا في منظومة الفساد

توقيف تعبئة بطاقات الوصول والمغادرة للمسافرين في المطار

تيمور جنبلاط يستقبل الدفاع المدني و"الصيادلة"... والضباط المتقاعدون يشكرون موقفه

جلسة "ممتازة" لمجلس الوزراء ... اقرار 40 بندا من أصل 100

OTV: الحريري يتوجه بعد ظهر الخميس الى ابو ظبي واذا كان هناك من جلسة للحكومة الخميس صباحا فهو سيبلغ الوزراء

شهيب: سنستفيد من أخطائنا... العام المقبل ستكون الامتحانات أكثر عدلا وهدوءا