هذا جديد الحالة الصحية للفنان عزت أبو عوف
شارك هذا الخبر

Wednesday, June 12, 2019



حالة من القلق أصابت محبي وجمهور الفنان المصري عزت أبو عوف، بسبب الأخبار الواردة من مستشفى الصفا بحي المهندسين في العاصمة المصرية القاهرة حيث يتلقى العلاج.

وأدخل الفنان إلى المستشفى في حالة حرجة بسبب إصابته بانخفاض شديد في ضغط الدم وحالة جفاف، وهو ما استدعى وضعه في العناية المركزة.

وكشفت شقيقة عزت أبو عوف، الفنانة مها أبو عوف، عن تطور جديد في حالته الصحية، حيث بدأ أبو عوف في الاستجابة للعلاج وعاد جزئيا للوعي بعدما قام بفتح عينيه.

غير أن هذا التحسن مازال بسيطا، ويحتاج الفنان المصري، الذي ترأس مهرجان القاهرة السينمائي، إلى دعوات جمهوره ومحبيه من أجل تخطي هذه الأزمة.

وذكرت مها أبو عوف أنها تحرص وعائلتها على إبلاغ شقيقها بكم الاتصالات التي تأتي للاطمئنان عليه، وعلى الرغم من كونه لا يتحدث في الوقت الحالي، إلا أنها تشعر أن هذه المساندة تساعده على التحسن.

كما أعربت الفنانة المصرية عن غضب العائلة من كم الشائعات التي تخرج بحق عزت أبو عوف، مطالبة الجميع بالرجوع إليها هي أو المخرجة مريم أبو عوف، ابنة الفنان، من أجل معرفة مستجدات حالته الصحية.

ولم تضع الفنانة مها أبو عوف، زوجة عزت أبو عوف ضمن المسموح لهم بالتصريح عن حالته الصحية، خاصة أن الأخيرة نسبت إليها تصريحات تؤكد أن حالة زوجها أصبحت جيدة، وهو ما نفته شقيقته، مؤكدة أن الحالة غير مستقرة.

العربية

مقالات مشابهة

المحامي لوسيان عون يطلق برنامج المستشار الالكتروني " نماذج دعاوى وعقود "

شدياق التقت رئيسة مجلس الخدمة المدنية

نصيحتان روسيتان يحملهما الوفد الرئاسي الى لبنان

الموفد الرئاسي الروسي بعد لقائه بري: تحدثنا بموضوع الازمة السورية وانعكاساتها على لبنان وتناول الحديث موضوع النازحين السوريين وماذا يمكن ان تقدمه روسيا في هذا المجال وسنزور غدا الرئيسين عون والحريري

قرارات تصعيدية مرتقبة لنقابة مقاولي الأشغال العامة والبناء في لبنان

ارسلان ردا على جنبلاط: ذنب الرئيس وصهره أنهما لم يدخلا في منظومة الفساد

توقيف تعبئة بطاقات الوصول والمغادرة للمسافرين في المطار

تيمور جنبلاط يستقبل الدفاع المدني و"الصيادلة"... والضباط المتقاعدون يشكرون موقفه

جلسة "ممتازة" لمجلس الوزراء ... اقرار 40 بندا من أصل 100