العثور على أربع جثث مع إنتشال حطام سفينة غرقت في المجر

Tuesday, June 11, 2019

أكد مسؤولون ان فرق الإنقاذ عثرت على أربع جثث اليوم في الوقت الذي رفعت فيه ببطء حطام سفينة بعد أسبوعين من انقلابها في نهر الدانوب في بودابست وعلى متنها مجموعة من السياح الكوريين الجنوبيين.

وغرقت السفينة (ميرميد) في ثوان يوم 29 أيار بعد أن صدمتها سفينة أكبر من الخلف أسفل جسر في العاصمة المجرية مع هطول أمطار غزيرة.

ولقي 26 من السياح واثنان من طاقم السفينة المجري حتفهم في أسوا كارثة في النهر منذ نصف قرن. وتم انتشال جميع الجثث باستثناء أربعة.

وقال متحدث باسم القوات الخاصة المجرية التي تنسق عملية الانتشال :"إنه تم العثور على جثة عندما تم رفع غرفة قبطان السفينة إلى السطح، الآن سنقوم بمزيد من البحث في أجزاء السفينة التي يمكن أن يكون فيها المزيد من الضحايا".

واعلنت وكالة (إم.تي.آي) الرسمية للأنباء انه "تم العثور على أربع جثث اليوم وانتشلها الغطاسون. وأدى وجه طاقم الإنقاذ التحية العسكرية لكل جثة مع انتشالها".

مقالات مشابهة

mtv: الوزير راوول نعمة وصل إلى السراي للإنضمام إلى الإجتماع الوزاري الذي يضمّ وزيرتي العدل والشباب والرياضة

قائد فوج الهندسة في الجيش: العمل مستمر على مدار الساعة للبحث عن ناجين وسط صعوبات ناجمة عن وجود كميات هائلة من الركام في مرفأ بيروت

قائد فوج الهندسة في الجيش: هناك فرق ستكشف على المباني والطرقات والبنى التحتية مع غرفة العمليات المتقدمة بالإشتراك مع بلدية بيروت والمحافظ

مؤتمر صحافي لقيادة الجيش لشرح آلية استلام المساعدات وتوزيعها وعملية البحث والانقاذ ورفع الأنقاض

معلومات موقع أم. تي. في: الحريري استقبل الرياشي موفداً من جعجع في لقاءٍ طويل

بريطانيا تتعهد بتقديم 26 مليون دولار للمساعدة في تلبية الاحتياجات الغذائية للبنانيين