العثور على أربع جثث مع إنتشال حطام سفينة غرقت في المجر
شارك هذا الخبر

Tuesday, June 11, 2019

أكد مسؤولون ان فرق الإنقاذ عثرت على أربع جثث اليوم في الوقت الذي رفعت فيه ببطء حطام سفينة بعد أسبوعين من انقلابها في نهر الدانوب في بودابست وعلى متنها مجموعة من السياح الكوريين الجنوبيين.

وغرقت السفينة (ميرميد) في ثوان يوم 29 أيار بعد أن صدمتها سفينة أكبر من الخلف أسفل جسر في العاصمة المجرية مع هطول أمطار غزيرة.

ولقي 26 من السياح واثنان من طاقم السفينة المجري حتفهم في أسوا كارثة في النهر منذ نصف قرن. وتم انتشال جميع الجثث باستثناء أربعة.

وقال متحدث باسم القوات الخاصة المجرية التي تنسق عملية الانتشال :"إنه تم العثور على جثة عندما تم رفع غرفة قبطان السفينة إلى السطح، الآن سنقوم بمزيد من البحث في أجزاء السفينة التي يمكن أن يكون فيها المزيد من الضحايا".

واعلنت وكالة (إم.تي.آي) الرسمية للأنباء انه "تم العثور على أربع جثث اليوم وانتشلها الغطاسون. وأدى وجه طاقم الإنقاذ التحية العسكرية لكل جثة مع انتشالها".

مقالات مشابهة

شدياق التقت رئيسة مجلس الخدمة المدنية

نصيحتان روسيتان يحملهما الوفد الرئاسي الى لبنان

الموفد الرئاسي الروسي بعد لقائه بري: تحدثنا بموضوع الازمة السورية وانعكاساتها على لبنان وتناول الحديث موضوع النازحين السوريين وماذا يمكن ان تقدمه روسيا في هذا المجال وسنزور غدا الرئيسين عون والحريري

قرارات تصعيدية مرتقبة لنقابة مقاولي الأشغال العامة والبناء في لبنان

ارسلان ردا على جنبلاط: ذنب الرئيس وصهره أنهما لم يدخلا في منظومة الفساد

توقيف تعبئة بطاقات الوصول والمغادرة للمسافرين في المطار

تيمور جنبلاط يستقبل الدفاع المدني و"الصيادلة"... والضباط المتقاعدون يشكرون موقفه

جلسة "ممتازة" لمجلس الوزراء ... اقرار 40 بندا من أصل 100

OTV: الحريري يتوجه بعد ظهر الخميس الى ابو ظبي واذا كان هناك من جلسة للحكومة الخميس صباحا فهو سيبلغ الوزراء