الجماعة الاسلامية نعت الشيخ جرار: نعاهده الاقتصاص من اليد المجرمة الغادرة

Monday, June 10, 2019

نعت "الجماعة الاسلامية" في لبنان في بيان الشيخ محمد قاسم جرار مسؤول الجماعة في منطقتي حاصبيا ومرجعيون الذي قضى بإطلاق رشقات رشاشة باتجاهه بينما كان واقفا امام مستوصف الرحمة في بلدته شبعا وباشرت الاجهزة الامنية التحقيق بالحادث، وجاء في البيان: "تزف الجماعة الاسلامية في لبنان الى جماهيرها الصابرة المحتسبة الشهيد الشيخ محمد قاسم جرار مسؤول العلاقات العامة في الجماعة في حاصبيا ومرجعيون ومسؤول منطقة شبعا الذي اغتالته يد الغدر والعمالة والخيانة مساء أمس اثناء قيامه بواجبه امام مستوصف الرحمة الطبي الذي يديره في شبعا".


أضاف البيان: "رحم الله الشيخ محمد جرار المقاوم الثابت الذي نذر نفسه للثبات في ارضه ولتقديم خدماته الاجتماعية والصحية والطبية والإغاثية لكل مألوم ومكلوم وملهوف وكل محتاج ولكل ارملة وطفل من ابناء منطقته او من الاخوة النازحين. وإننا اذ نعاهد الله ونعاهد الشيخ محمد على الثبات على درب الجماعه ونهجها في نصرة المظلوم ومقاومة الاحتلال وتحرير الارض والأخذ على يد المفسدين والاقتصاص من اليد المجرمة الغادرة".

وختم: "تقبل الله الشهيد الشيخ محمد جرار في الشهداء الصالحين وجعل دماءه نورا لكل المجاهدين المقاومين الصابرين ونصرا وعونا لكل المظلومين ولعنة على الظالمين".

مقالات مشابهة

تسجيل إصابتين في إيران بفيروس كورونا أحدهما عضو بمجلس تشخيص مصلحة النظام والآخر نجل مستشار المرشد

اللواء ابراهيم على خط الواصل مع تركيا

أردوغان: فتحنا أمس الأبواب أمام اللاجئين نحو أوروبا ولن نغلقها خلال الفترة القادمة

اتفاق سلام بين طالبان والولايات المتحدة بعد صراع طويل

بومبيو في الدوحة لحضور توقيع الاتفاق مع حركة طالبان

إصابة جاكي شان بكورونا ... حقيقة أم شائعة؟