حراسة خاصة لمحمد صلاح خلال كأس الأمم الأفريقية
شارك هذا الخبر

Saturday, June 8, 2019

وافق مجلس اتحاد الكرة المصرية على قرار بشأن تحركات المنتخب المصري خلال مشاركته ببطولة كأس الامم الأفريقية التي تستضيفها مصر من 21 يونو/حزيران ولغاية 19 يوليو/تموز المقبل.

واستقر الاتحاد المصري على قرار بشأن فرض حراسة خاصة على المنتخب الوطنى لكرة القدم، خلال البطولة الأفريقية، بحسب مانقلت صحيفة "المصري اليوم"، وخصوصا على نجم الفريق ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بسبب الطلبات المتوقعة من جماهير الكرة المصرية بالتقاط الصور الفوتوغرافية من النجم العالمى بعد مواصلته للإنجازات وحصد الأرقام القياسية فى مشواره الكروي.

هذا وكان مسؤولو اتحاد الكرة، قد أعلنوا موافقتهم في وقت سابق على طلب المدير الفني لمنتخب مصر، خافيير أجيري، بفرض حالة من الاستقرار والانضباط على معسكر المنتخب في برج العرب، وتوفير حراسة خاصة هناك، سواء على المنتخب بشكل عام أو المحترفين وتحديدا محمد صلاح.

وكانت أزمة الانضباط في معسكرات منتخب مصر، قد أثيرت في كأس العالم الماضية، وتسببت في أزمة بين محمد صلاح ومسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، وطالب خلالها اللاعب بضرورة توفير الحماية والحراسة الكافية له خلال فترة تواجده مع المنتخب.

وشدد أجيري، على رفضه ذهاب اللاعبين للنوم في وقت متأخر خلال معسكر المنتخب أول قبل المباريات بسبب كثرة الطلبات عليهم بالتصوير مع أصدقاء المسؤولين والمرافقين، أو حتى الجماهير ونزلاء الفندق، لرغبته في خلق حالة من التركيز العام على جميع اللاعبين.

مقالات مشابهة

فنيانوس يكشف اسماء أعضاء المجلس الدستوري الذين سيتم انتخابهم في البرلمان

أسود: تحية إلى رئيس بلدية الحدث... الدني حلوة برجالها

التحكم المروري: جريح نتيجة حادث صدم على أوتوستراد نهر الموت باتجاه الدورة

باكورة التعيينات

أكثر ما أزعج الحريري..؟

أستراليا تعيد أبناء قتلى داعش من سوريا

اكتشاف فيروسات تقضي على البكتيريا في "اسفنجة الجلي"

الأردن يدرس تعيين سفير في دمشق

اجتماع بين أرسلان وبوصعب والغريب ووهاب: هذا ما تمّ بحثه