"اللائحة السوداء" في موسمه الثاني إبتداءً من الإثنين 10 حزيران على الـMTV

Saturday, June 8, 2019

ينطلق الإثنين الموسم الثاني من برنامج "اللائحة السوداء" عالـMTV ، قدم رياض طوق في الموسم الأول اسراراً ومعلومات تتعلق بمواضيع ذات صلة بالامن القومي اضافةً الى تفاصيل أمنية وسياسية متعلقة بالإرهاب بدءاً بأول عمل إرهابي وقع في لبنان في الضنية عام ٢٠٠٠، مرورا بفتح الإسلام وصولا إلى ظهور داعش و ما تلاه من عمليات إرهابية في لبنان. يستمر الموسم الثاني في كشف حقائق جديدة عن العمليات التي تلت ظهور داعش بالـ٢٠١٣ ضمن حلقات مترابطة و متسلسلة تعرض خلالها تسجيلات و مشاهد حية تخرج للمرة الأولى إلى العلن كما تتخلل الحلقات مقابلات مع قادة الأجهزة الأمنية الحاليين والسابقين، شهود عيان و خبراء.

"يوم إشتعلت طرابلس" هو عنوان الحلقة الأولى من الموسم الثاني من "اللائحة السوداء" التي تتمحور حول مجزرة جامعي التقوى و السلام في طرابلس التي سقط خلالها عدد كبير من الشهداء. من هي الشبكة الإرهابية التي تبنت العملية و من يقف وراء الإرهابيين؟ من مولهم و كيف تم إلقاء القبض عليهم و كيف كان التنسيق بين الأجهزة الأمنية؟

"اللائحة السوداء" برنامج من إعداد وتقديم رياض طوق، يتخطّى كونه برنامجاً وثائقياً ذات طابع تشويقي، فهو يوجه رسائل توعوية وإرشادية لمنع الشباب من التأثر بالأفكار المتطرفة ولتحفيز المواطنين على التعاون والتضامن مع الأجهزة الأمنية لإحباط المخططات الإرهابية.

"اللائحة السوداء": إبتداءً من الإثنين 10 حزيران الساعة 9:45 مساءً عالـMTV

مقالات مشابهة

"سي إن إن": الهجوم الذي استهدف منشآت لشركة "أرامكو" السعودية وتبنته جماعة الحوثيين اليمنية نُفذ بطائرة مسيرة أطلقت من العراق

بعد تغريدة سعد.. الحكيم: "اللي حس حالو مستهدف، يراجع حساباتو"

بالصورة- بعد الافراج عنه.. المواطن حسن جابر في طريقه إلى الغابون

السيد ردا على الحريري: انتو بالسلطة "قابرينو سوا"

قداس وجناز عن روح الأميرة سهى في دير القمر بمشاركة جنبلاط

وفاة شادلية السبسي ارملة الرئيس التونسي الراحل الباجي قايد السبسي