حلقة خاصة للإحتفال بمسلسل "إنتي مين" و الدراما اللبنانية
شارك هذا الخبر

Saturday, June 8, 2019

بعد الاجماع على نجاح المسلسل اللبناني "إنتي مين" للمنتجة والكاتبة والممثلة كارين رزق الله في شهر رمضان المبارك خصصت الـMtv حلقة خاصة للإحتفال بالدراما اللبنانية و تحديدا بهذا العملً الذي ضم نخبة من الممثلين اللبنانيين. حلّ أبطال العمل ضيوفاً على الإعلامية منى أبو حمزة في حلقة صورت في الحديقة التي دارت فيها أحداث المسلسل قرب منزل "جهاد" (كارين رزق الله) و والدها . شكرت كارين رزق الله كل من كتب تعليقا إيجابيا عن المسلسل و قالت إن القصة تعني كل الشعب اللبناني و أكدّت أن المسلسل موجه للشباب الذين لم يعرفوا الحرب ليفهموا مدى قساوتها و الأذي الذي تسببه. و أكدت أن سبب نجاح المسلسل هو طاقم الممثلين المحترفين والأكاديمين الذين لعبوا أدوراهم ببراعةٍ.

أثنى عمّار شلق على كلام كارين وعبّر عن فرحه في هذه الشراكة التي جمعتهما وبنجاح العمل و اعترف بإعجابه بنصها الذكي والجميل وقال إنه لم يقرأ نصًا لبنانيًا مميزًا بهذا الشكل من فترةٍ طويلةٍ

روت كارين إن بديع أبو شقرا كان من إقترح ظهوره بمشهد بأولى الحلقات، المشتركة وأشادت بتواضعه ومحبته لزملائه وانسانيته العالية.



إنضم إليهما الممثل القدير نقولا دانيال الذي أذهل المشاهدين بأداء دور أسعد الذي دخل إلى قلب اللبنانيين، نقولا إعتبر أن هذا الدور هو من أهم الأدوار التي لعبها والتي حملت رسالة مهمة وأكد انه وافق فورًا على الدور بعد قراءته لأربعة عشر حلقة، ليندمج مع الشخصية ويخلق أدوات مناسبة للعبها بأفضل شكل ممكن على الشاشة.





جوليا قصار التي تألقت في دور والدة "جهاد" المقاتلة أبدت تفاؤلها بالدراما اللبنانية التي بدأت تستعيد أمجادها ورأت أن مسلسل "انتي مين" وجه صفعةً قويةً للمنتجين وألقى الضوء على مواهب لبنانية أصيلة.

عايدة صبرا التي لعبت دور صديقة جوليا قصار، تأثرت بشخصيتها التي بترت رجلها بمعركةٍ، وقالت إنها تمثل العديد من المقاتلين الذين خسروا أحلامهم وآمالهم وأبدت استعدادها لمشاركة كارين بعملٍ آخر.

أنجو ريحان التي لعبت دور جارة "جهاد" وصديقتها تميزت بخف دمها وموهبتها الكبيرة ، رأت إن المكسب الأكبر لها كان صداقتها مع كارين و عملها إلى جانب طاقم من كبار الممثلين والممثلات اللبنانيين.

أسعد رشدان الذي لعب دور والد البطلة الحقيقي، أثنى على العمل وواقعيته ونقله لهموم المواطن اللبناني إلى الشاشة، فيما أبدى المخرج إيلي حبيب سعادته وفخره بالتعاون معه ومع باقي الأبطال.


كان للعميد السابق وهبي قطيشا و المحلل السياسي سالم زهران إطلالة خاصة تحدثوا من خلالها عن أهمية القضية التي طرحتها كارين رزق الله و طريقة معالجتها للموضوع و أثنيا على أهمية الدراما في نشر الوعي .

مقالات مشابهة

منفذية الكورة في القومي: الكورة وأهلها يرفضون تجديد المهل للمقالع والكسارات

الحكومة الفنزويلية تتهم الولايات المتحدة وكولومبيا وتشيلي بالضلوع في محاولة الانقلاب الفاشلة

الحكومة الفنزويلية تعلن إحباط محاولة "انقلاب" شملت خطة لاغتيال الرئيس نيكولاس مادورو

الدفاع الروسية تؤكد تصديها لهجوم على قاعدة حميميم

متى تنحسر الكتل الهوائية الحارة؟

كوشنر: الباب لا يزال مفتوحا أمام الفلسطينيين

افيوني : مبروك اقرار اعفاء ابناء المتزوجة من غير لبناني من الحصول على إجازة عمل

واشطن شنت هجوما سيبرانيا على "كتائب حزب الله"

الجيش: زورقان حربييان تابعان للعدو خرقا المياه الإقليمية اللبنانية