سكايب تسمح لمستخدمي أندرويد وآي أو إس بمشاركة الشاشة
شارك هذا الخبر

Friday, June 7, 2019

أطلقت خدمة التراسل سكايب النسخة النهائية من ميزة مشاركة الشاشة في تطبيقها، لجميع مستخدمي نظامي أندرويد وآي أو إس، إلى جانب تحسينات متعددة للاتصال بالهاتف المحمول.
وتوفر الميزة الجديدة للمستخدمين إمكانية مشاركة شاشة أجهزتهم المحمولة مع مخاطبهم أثناء المكالمات، وفق ما نقلت البوابة العربية للأخبار التقنية، وقد تُستخدم لأغراض العمل، مثل: مشاركة عروض بوربوينت، فضلاً عن أغراض أخرى، مثل تقديم الدعم الفني.
وللحصول على ميزة مشاركة الشاشة، على المستخدمين نقر زر القائمة المنسدلة، أين يجد ميزة مشاركة الشاشة، والمزايا الجديدة، مثل ميزة تسجيل المكالمة، والعناوين الفرعية.
وإلى جانب دعم ميزة مشاركة الشاشة، أعادت سكايب تصميم شاشة الاتصال، التي تتضمن استبعاد أزرار التحكم في المكالمة بنقرة واحدة. وبنقرة ثانية، تُستبعد أزرار التحكم الأخرى للتركيز على المكالمة المرئية فقط. وبنقرة ثالثة، يمكن إعادة إظهار جميع أزرار التحكم.
يُشار إلى أن مشاركة الشاشة، متاحة لمستخدمي الإصدار 6 وما بعده من نظام أندرويد، والإصدار 12 وما بعده من نظام آي أو إس. ويمكن تنزيل الإصدار الأحدث من تطبيق سكايب من غوغل بلاي لمستخدمي أندرويد، ومن آب ستور لمستخدمي نظام آي أو إس.

24.AE

مقالات مشابهة

وزيرة الطاقة تبشّر اللبنانيين بـ"زيادة" ساعات التقنين!

فادي جريصاتي: نعمل بوتيرة سريعة في سباق مع الوقت قبل امتلاء المطامر

إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل

المدعي العام الفرنسي: لا دافع إجرامي وراء حادث حريق كاتدرائية نوتردام

محافظ نينوى يعلن النفير العام بسبب حريق قرب معمل كبريت

إجتماع في التنظيم المدني في حضور حبيش للبحث في ضبط الاوضاع العمرانية في عكار

فوز إيلي الغصين برئاسة بلدية دورس

ميريام فارس تلجأ لسلوك غريب!

الاضراب في الجامعة اللبنانية سيعلق مؤقتا يوم الجمعة