ميسي يكشف تفاصيل "الهروب" من برشلونة
شارك هذا الخبر

Thursday, June 6, 2019

كشف نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن جانب من مغامراته مع النادي الكتالوني خلال سنواته الأولى مع الفريق، وذلك في مقابلة نشرها موقع "تي واي سي" الأرجنتيني، الخميس.

وتحدث ميسي، لأول مرة، عن هروبه من نادي برشلونة من أجل المشاركة مع منتخب الأرجنتين في أولمبياد بكين 2008، إذ سافر حينها إلى إيطاليا ومنها طار إلى الصين.

وقال ميسي: "لقد هربت إلى إيطاليا للحصول على التأشيرة، ومن هناك سافرت إلى الصين"، مضيفا: "كنت غاضبا جدا من قرار النادي (بعدم السماح له بالسفر)، وقلت لهم لا أستطيع السيطرة على نفسي وأريد الانضمام للمنتخب".

وتمكن ميسي رفقة زملائه في المنتخب من الظفر باللقب في أولمبياد بكين 2008، ليكون ذلك أول ألقاب ميسي الدولية، مع المنتخب الأرجنتيني الأولمبي.

وأعرب ميسي عن شكره لمدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا، الذي سمح له لاحقا بالانضمام إلى منتخب الأرجنتين بشرط أن يرافقه أحد أعضاء النادي.

وانضم ميسي إلى معسكر منتخب الأرجنتيني مؤخرا، استعدادا لبطولة كوبا أميركا، التي ستقام في البرازيل من 14 يونيو الجاري حتى 7 يوليو المقبل.

واستبعد ميسي فوز منتخب الأرجنتين ببطولة كوبا أميركا، وقال: "لسنا مرشحين للفوز بكوبا أميركا مثل السنوات الماضية. الآن نحن في مرحلة إحلال وتجديد".

لكنه استدرك قائلا: "سنخوض البطولة بنفس الحماس والرغبة في الفوز باللقب". وأضاف: "بعد كأس العالم أصبح الأمر صعبا جدا، أريد الفوز بلقب رفقة المنتخب".

مقالات مشابهة

منفذية الكورة في القومي: الكورة وأهلها يرفضون تجديد المهل للمقالع والكسارات

الحكومة الفنزويلية تتهم الولايات المتحدة وكولومبيا وتشيلي بالضلوع في محاولة الانقلاب الفاشلة

الحكومة الفنزويلية تعلن إحباط محاولة "انقلاب" شملت خطة لاغتيال الرئيس نيكولاس مادورو

الدفاع الروسية تؤكد تصديها لهجوم على قاعدة حميميم

متى تنحسر الكتل الهوائية الحارة؟

كوشنر: الباب لا يزال مفتوحا أمام الفلسطينيين

افيوني : مبروك اقرار اعفاء ابناء المتزوجة من غير لبناني من الحصول على إجازة عمل

واشطن شنت هجوما سيبرانيا على "كتائب حزب الله"

الجيش: زورقان حربييان تابعان للعدو خرقا المياه الإقليمية اللبنانية