بيرين سات تتحدث للمرة الاولى عن حياتها الزوجية.. ما قالته حزين
شارك هذا الخبر

Wednesday, June 5, 2019

أثارت الفنانة التركية بيرين سات ضجة كبيرة تركت الكثير من التساؤلات بعد توجيهها رسالة لزوجها الفنان كينان دوغلو كشفت من خلالها بعض تفاصيل حياتهما الزوجية.

وأثارت النجمة حيرة الجمهور بسبب رسالتها الحزينة، والمليئة بالعتاب، لافتين الى أنها بدت وكأنها تعلن من خلالها طلاقها من زوجها بشكل رسمي.

وعلقت سات قائلة: "في إحدى الليالي قلت غالبا وجدت صديق اللعب، كنت تنظر لي وعيناك تلمعان، استيقظت ليلاً على صوت الجيتار بدأت أغنية جديدة وأنهينا الأغنية سويًا أصبحنا أغنية حب، نشرنا الحب وتغير الجو من حولنا واستمتعنا بذلك، ثم في وقت ما فقدت براءتك وأنا خسرت صديق اللعب ورفيق دربي".

وأضافت: "يقولون متى سيتم الطلاق، لكن لا أحد تساءل عن مشاعر أخرى كالثقة والمسامحة والتخلي، الطلاق أسهل جزء، أنا من الناس التي لا تهتم بالزواج بقدر الاهتمام بالحب، هل مفهوم الحب عندكم النوم على وسادة واحدة ام الموت مع بعض".

وتابعت "شكرا لأنك شاركتني هذه الرومنسية وحاليا لا يوجد بداخلي لا غضب ولا ندم، كنت تستحق كل قطرة دموع نزلت من عيني لحسن الحظ انك ولدت ولحسن الحظ انني أحببتك".

نواعم

مقالات مشابهة

شدياق التقت رئيسة مجلس الخدمة المدنية

نصيحتان روسيتان يحملهما الوفد الرئاسي الى لبنان

الموفد الرئاسي الروسي بعد لقائه بري: تحدثنا بموضوع الازمة السورية وانعكاساتها على لبنان وتناول الحديث موضوع النازحين السوريين وماذا يمكن ان تقدمه روسيا في هذا المجال وسنزور غدا الرئيسين عون والحريري

قرارات تصعيدية مرتقبة لنقابة مقاولي الأشغال العامة والبناء في لبنان

ارسلان ردا على جنبلاط: ذنب الرئيس وصهره أنهما لم يدخلا في منظومة الفساد

توقيف تعبئة بطاقات الوصول والمغادرة للمسافرين في المطار

تيمور جنبلاط يستقبل الدفاع المدني و"الصيادلة"... والضباط المتقاعدون يشكرون موقفه

جلسة "ممتازة" لمجلس الوزراء ... اقرار 40 بندا من أصل 100

OTV: الحريري يتوجه بعد ظهر الخميس الى ابو ظبي واذا كان هناك من جلسة للحكومة الخميس صباحا فهو سيبلغ الوزراء