BOUNCE تصل الى بيروت هذا الصيف!

Monday, June 3, 2019

الى كل من لديه الطاقة والحماسة وحب للإثارة والمغامرة، الى جميع الموهوبين وعشاق رياضة الحركات الهوائية الحرّة، استعدّوا! فإنّ BOUNCE سوف تصل الى لبنان هذا الصيف لتقدّم واحدة من أكبر ملاعب الترامبولين المليئة بالطاقة الإيجابية في المنطقة. يضمّ المركز الجديد قسم باركور مخصص وملاعب Dodgeball وساحة Free Jump ضخمة، والمزيد من الأقسام التي سنطلعكم عليها قريباً.

تقع BOUNCE Lebanon على قمة تلّة في المنصورية وسوف تكون الأكبر من نوعها في البلاد، حيث تمتدّ على مساحة أكثر من 3400 متر مربع، مليئة بأنشطة مذهلة تناسب جميع الأعمار والقدرات من الأطفال الصغار إلى الرياضيين المحترفين. BOUNCE هي نقطة الدخول إلى عالم جديد ومثير من رياضة الـFreestyle لأي شخص مهما كانت قدراته! تهدف BOUNCE الى إعطاء مدينة بيروت فرصة لتجربة شيء جديد!

تعتبر زيارة BOUNCE بمثابة دعوة للمشاركة في رياضة الـFreestyle وفقًا لقدراتك الشخصية، سواء كنت تودّ القيام بقفزة صعودًا أو هبوطًا أو تعلّم حركة هوائية جديدة! تقدم BOUNCE برامج مخصصة من BOUNCE FIT وصولاً الى فلايت أكاديمي. هذا يعني أن المشاركة يمكن أن تكون ترفيهية أو منظمة حسب رغبتك وبناءً على ما إذا كان دافعك هو تنمية المهارات أو لمجرد الشعور بالإستمتاع والمرح.

في محاولة للعثور على أفضل فريق عمل واكتشاف المواهب الموجودة في بيروت، أجرت BOUNCE اختبارات على طريقة الـX-Factor في 24 أيار. أجريت المقابلات مع المرشحين وطلب منهم عرض مواهبهم وحركاتهم وقفزاتهم أمام لجنة التحكيم. حضر أكثر من 400 شخص الاختبارات، لكن تمّ اختيار المواهب بناءً على الشخصيات الأكثر جاذبية والأكثر إثارة للإعجاب وفربحت... وأصبحت جزءًا من قبيلة BOUNCE Lebanon.

دوران ديفيز، المدير التنفيذي لـBOUNCE الشرق الأوسط، قال: "بعد 5 سنوات ناجحة جداً في الشرق الأوسط، حان الوقت لتقديم "المكان الأمثل لممارسة الرياضات الحرّة" إلى اللبنانيين. نحن متحمسون للغاية لإضافة BOUNCE إلى السوق اللبنانية ولا يمكننا الانتظار أكثر حتى نقفز معاً!"

جورج مسلّم، المدير العام لـBOUNCE لبنان، قال بدوره: " لقد أحببت هذا المفهوم منذ زيارتي الاولى مع عائلتي إلى BOUNCE في أبو ظبي في عام 2016. إنه مكان خاص، من الصعب وصف الطاقة والإثارة التي تشعر بها عند تجربة BOUNCE ما عليك سوى أن تسترخي وتبدأ مغامرة القفز والحركات الهوائية!"

BOUNCE، المكان الأمثل لممارسة الرياضات الحرّة يصل قريباً الى لبنان!

مقالات مشابهة

خاص - لهذا السبب أوقف جنبلاط تغريداته

انتخاب رؤساء مجالس بلدية عكارية ونوابهم

انفجارات متتالية في تونس تسقط ضحايا في قلب العاصمة

الرئيس عون: الكلمة الفصل للهيئات القضائية وأجهزة الرقابة