سامسونغ تقدم لكم أفكاراً لأفضل الهدايا من عالم التكنولوجيا في عيد الفطر

Monday, June 3, 2019

إنّ تقديم الهدايا هو من أجمل التقاليد في عيد الفطر. ومع الابتكارات التي يشهدها العصر الرقمي نجد دائمًا أدوات أو أجهزة جديدة يتمنّى الجميع امتلاكها. من الهواتف الذكية إلى ألعاب الفيديو، يُعتبر تقديم الهدايا القائمة على التكنولوجيا للأهل والأصدقاء فكرة رائعة.
تقدّم شركة سامسونج منتجات مبتكرة عبر مختلف أقسامها في موسم العيد الذي يجمع الأحباب لخلق أروع الذكريات.

ابق دائمًا على اتصال مع ساعة جالاكسي
يقدم الجيل التالي من Galaxy Watch Active النصائح الصحية بالإضافة إلى إمكانية تتبع بيانات اللياقة البدنية، حتى تتمكن من الحفاظ على صحّتك. تتميز Galaxy Watch Active بتصميم بسيط وهي خفيفة الوزن حتى تتمكن من تتبع مسارك بشكل مريح وأنت متوجّه نحو خط النهاية. كما تتميز بوجوه قابلة للتخصيص Watch Face تجمع بين الأناقة والدقّة ومجموعة متنوعة من الأحزمة الأنيقة التي تلائم معظم المناسبات.
تتمتع الساعة بمجموعة من المزايا اليومية، مثل Samsung Health و Samsung Pay ومساعد يومي وبطارية يمكن أن تدوم لعدة أيام، ما يُمكن المستخدمين من القيام بالمزيد من الأمور التي يحبون القيام بها، مثل إدارة المكالمات والاستماع إلى الموسيقى أثناء تنقلاتهم. تجسّد الساعة بالفعل الحرية والمرونة، فهي مجهزة أيضًا بنظام GPS مدمج ومقياس للضغط الجوّي وآخر للارتفاع، مما يجعلها هديّة مثاليّة للمغامرين أو عشاق الهواء الطلق في حياتك.

احتفل بأنغام السعادة
يمكنك استخدام سماعات Galaxy Buds على الفور ما إن تُخرحها من علبتها، حيث يمكنك الاتصال بأجهزة جالاكسي الخاصة بك في لحظة عبر البلوتوث لتتمتّع بالإيقاعات الجميلة خلال تنقلاتك. تمنحك Galaxy Buds أصوات حيّة غنيّة بدقّة عالية لا تُصدّق وهي مزوّدة بتقنية الميكروفون المزدوج التكيفي من الجيل التالي، مما يجعل ضوضاء الخلفية من الماضي. تتميز هذه السماعات بتصميم مُدمج أنيق وحديث بحيث تتلاءم بشكل مريح مع بقية مقتنياتك.
تتعرّف سماعات Galaxy Buds على البيئة المحيطة بك، وتقوم بالتبديل بين ميكروفونات داخلية وخارجية لعزل الضوضاء غير الضرورية عن محادثتك بالإضافة إلى السماح لك بالاقتران والتبديل بسهولة بين أجهزة جالاكسي الخاصة بك حتى لا يفوتك أيّ تفصيل. كما أنها متوفّرة بألوان قياسية مختلفة تلائم نمط حياة مستخدمها.

استمتع بتجارب الهاتف الذكي المتميزة مع S10
احتفالًا بمرور عشر سنوات على إطلاق أول هاتف Galaxy S، أطلقت شركة سامسونج خطًا جديدًا من الهواتف الذكية المتميزة: Galaxy S10. مع ثلاثة أجهزة فريدة من نوعها، تمّ تصميم خط Galaxy S10 لتلبية الاحتياجات المتميزة في سوق الهواتف الذكية اليوم، بحيث يسمح للمستهلكين بالاستمتاع أكثر بالأنشطة التي يحبونها. يقدم كل جهاز تجربة الجيل التالي ضمن الفئات التي تهمّ المستهلكين أكثر: الابتكارات الرائدة في مجال الشاشة والكاميرا والأداء.

تواصل في عصر العروض المباشرة مع Galaxy A Series
إذا كنت محتارًا هذا العيد وتجهل ماذا يمكن أن تُهدي أحدًا من جيل الألفية، فلن تجد أفضل من سلسلة Samsung Galaxy A. تتمتّع هواتف جالاكسي الذكية الجديدة من سامسونج بمجموعة من الابتكارات المميّزة التي تسمح لك بالاستمتاع بالعالم كما تراه، وبتجارب الوسائط المتعددة الرائعة، وبالبقاء على اتصال لفترة أطول.
يوفر كلّ من A50 و A30 Galaxy تحسينات على ميزات الجهاز الأساسية الأكثر أهمية، بما في ذلك تقديم تجربة مشاهدة غامرة وأداء يدوم طويلاً وكاميرا تلتقط العالم كما تراه. بالإضافة إلى ذلك، يتميز Galaxy A70 بكاميرا ثلاثية محسّنة، وشاشة Infinity-U بحجم 6.7 بوصة، وبطارية فائقة السرعة بسرعة 4500 ملّي أمبير في الساعة.
بشكل عام، نحن واثقون من أن هذين الهاتفين الذكيين الرائعين سيُتيحان لأحبائك التقاط اللحظات الثمينة خلال احتفالات العيد من كافة الزوايا.

لوّن حياتك مع تلفزيون 8K QLED
تشمل مجموعة تلفزيونات QLED من سامسونج عددًا من تقنيات الإضاءة المبتكرة التي تتميّز بمليار من تدرّجات الألوان، وهي الهدية المثالية لإضاءة حياة أحبائك. تقدم تلفزيونات QLED تجربة مشاهدة لا تضاهى، حيث تجمع بين الميزات الاستثنائية وتكنولوجيا الصورة المتقدمة لضمان تجربة ترفيهية لا مثيل لها.
لا يُمثل الوقت الذي تختاره لمشاهدة مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة أيّ مشكلة، حيث تمنح تلفزيونات QLED للمشاهدين نطاقًا أوسع من السطوع والتباين لإضفاء الحيوية على ما تُشاهده. يُعد الوضع المحيط لـ QLED أيضًا ميزة مثيرة تزيل الشاشة السوداء لتسمح للتلفزيون بالاندماج في الغرفة من خلال محاكاة ملمس الحائط الموجود خلفه، بالإضافة إلى الخلفيات المخصصة والمحتوى الزخرفي وإمكانية عرض صورك الخاصة. إنّها الإضافة المثالية لديكور غرفة المعيشة الخاصة بك خلال هذا الموسم الاحتفالي.

مقالات مشابهة

إنستغرام تكبل "مهووسي التجميل".. لا "دايت" على المنصة

"تويتر" يحارب "الردود المسيئة" بميزة جديدة

"غوغل" تضيف خصائص مميزة جديدة لبريد "جي ميل"

الهند تحظر إنتاج واستيراد وبيع السجائر الإلكترونية

هواوي .. استراتيجية جديدة للحوسبة وإطلاق أطلس 900

ثغرات خطرة بنظام تشغيل "آيفون" الجديد.. وخبراء يحذرون