مفاجأة.. محمد صلاح يغيب عن التشكيلة المثالية لموسم دوري الأبطال!
شارك هذا الخبر

Sunday, June 2, 2019

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، القائمة المثالية لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019، وذلك عقب فوزه ليفربول الإنجليزي بلقب البطولة للمرة السادسة في تاريخه، عقب تغلبه 2-0 على مواطنه توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية للمسابقة القارية.

وجاء على رأس القائمة، التي نشرها "يويفا" على موقعه الإلكتروني الرسمي، كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجمي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي على الترتيب.

كما ضمت القائمة النجم المغربي حكيم زيياش لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي، بعدما قاد الفريق للتأهل إلى الدور قبل النهائي في البطولة.

في المقابل، خلت التشكيلة من النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، الذي افتتح التسجيل للفريق الأحمر في مرمى توتنهام من ركلة جزاء، وذلك رغم تواجد ستة لاعبين في القائمة من الفريق الإنجليزي.

وجاءت القائمة على النحو التالي:
حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) ومارك أندريه تير شتيغن (برشلونة).
خط الدفاع: فيرجيل فان دايك (ليفربول) وماتياس دي ليخت (أياكس) ويان فيرتونخن (توتنهام) وترينت أليكسندر أرنولد (ليفربول) وأندرو روبيرتسون (ليفربول).
خط الوسط: موسى سيسوكو (توتنهام) وحكيم زيياش (أياكس) وكيفن دي بروين (مانشستر سيتي) وفرينكي دي يونج (أياكس) وتانجي ندومبيلي (ليون) وجيورجينيو فاينالدوم (ليفربول) وديفيد نيريس (أياكس) ورحيم ستيرلينغ (مانشستر سيتي).
خط الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة) وكريستيانو رونالدو (يوفنتوس) ودوسان تاديتش (أياكس) وساديو ماني (ليفربول) ولوكاس مورا (توتنهام).

د.ب.أ

مقالات مشابهة

الغارديان- لا للابتزاز

الفاينشيال تايمز- خسارة اسطنبول قد تكون بداية النهاية لسيطرة اردوغان على تركيا

التحكم المروري: 4 جرحى نتيجة اصطدام مركبة بعمود انارة على اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت

متفرغو اللبنانية أكدوا استمرار الاضراب: نأمل في التوصل إلى اتفاق يرضي الجميع

عدوان: رحم الله شيخ الكرامة والعنفوان

إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين

اضراب في مخيمات صور احتجاجا على صفقة القرن ومؤتمر البحرين

قوى الامن: توقيف 718 شخصا لارتكابهم افعالا جرمية

بعد 17 يوما على اختطافهما... الإفراج عن "لبنانييْن" في نيجيريا