إل جي توسّع بنشاط سوق نشّافتها المتقدّمة في عام 2019
شارك هذا الخبر

Thursday, May 30, 2019

تلتزم شركة إل جي إلكترونيكس، باعتبارها مكوّنًا رئيسيًّا في استراتيجيّتها النشطة لتوسيع حصّتها في السوق العالمي للعناية بالملابس، بتوسيع نطاق الوصول إلى نشّافة المضخّات الحراريّةDUAL Inverter المتطوّرة إلى 50 سوقًا هذا العام، الأمر الذي يزيد توفّر هذه الأجهزة الشعبيّة في جميع أنحاء العالم.

مع ازدياد أهمّية استخدام الطاقة وإدارة الجسيمات المحمولة جوّاً في جميع أنحاء العالم، يتم تبني تقنيات جديدة للتجفيف من قبل المستهلكين في كلّ من الأسواق المتقدّمة والناشئة. من المتوقّع أن تلبّي نشّافة المضخّات الحراريّة DUAL Inverter الجديدة من إل جي مع مكثّف التنظيف التلقائي توقّعات المستهلكين في أميركا الشماليّة وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط وتتجاوزها، وهي المناطق التي تحظى فيها الأجهزة المنزليّة من إل جي بالفعل بتقديرٍ قوي للعلامات التجاريّة.

وتشتمل نشّافة إل جي المتقدّمة على مضخّة DUAL Inverter الحراريّة الرائدة في الصناعة لتوفير تجفيفٍ فعّالٍ يرغب فيه المستهلكون اليوم. توظّف المضخّة أسطوانتين تعملان في وقت واحد لضغط مادّة التبريد، ممّا يتيح للجهاز التجفيف في أوقاتٍ أسرع، وتحسين الأداء وتقييم كفاءة استخدام الطاقة بدرجة أولى وبنسبة -10 بالمئة. ولأن نشّافة المضخّة الحراريّة DUAL Inverter تعمل على درجة حرارة أقلّ من معظم النشّافات الأخرى، فهو أكثر لطفاً على الملابس ويقلّل من الانكماش.

بالإضافة إلى المزيد من الكفاءة والنتائج، توفّر نشّافة إل جي المزيد من الراحة من خلال ميزة التنظيف التلقائي المكثّف. أحد أكثر الجوانب المزعجة في نشّافات اليوم هو مقدار الوبر والغبار والألياف التي تتراكم على المكثِّف، ممّا يعوّق الدورة الهوائيّة المناسبة ويزيد من استهلاك الطاقة. تستخدم نشّافة المضخّات الحراريّة DUAL Inverter نفثات قويّة من الماء لإزالة الوبر والغبار من المكثّف تلقائيًّا، ممّا يجعل الغسيل اليدوي العادي شيئًا من الماضي.

وقال سونج داي هيون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزليّة وحلول الهواء: "يظهر المستهلكون المنشغلون في كلّ من الأسواق المتقدّمة والناشئة أنّهم على استعدادٍ لدفع ثمن الأجهزة الأكثر كفاءةً وتوفيراً للوقت". وأضاف: "تُعدّ نشّافة المضخّات الحراريّة DUAL Inverter أحد الأجهزة المفضّلة لدى العملاء في الأسواق، ونحن على ثقةٍ من أنّ العملاء الجدد سيتبنّون مزايا هذه النشّافة كذلك."

مقالات مشابهة

أبي راشد: ما أجمل الشراكة والحوار من أجل لبنان!

السنيورة: باسيل عصيّ على الهضم!

سفراء الإتحاد الأوروبي زاروا بلدية طرابلس وقدموا التعازي بشهداء القوى الأمنية

كنعان بعد لجنة المال: الحلّ لا يكون بالضرائب والايرادات بل بتخفيض النفقات من ابواب الهدر

اردوغان يتحدث عن ملابسات وفاة مرسي: ماذا كشف؟

ابو سليمان اطلع الصناعيين على اجراءات مكافحة العمالة الاجنبية غير الشرعية

المقاولون يحددون خطة تحركاتهم: مستحقاتنا أو الاعتصامات المفتوحة

حماس في اليوم العالمي للاجئين: قضية أساسية ولن تلغيها صفقة القرن

النقابي المستقل: لاحترام استقلالية الجامعة برفع الوصاية السياسية والمذهبية عنها وعدم المساس بموازنتها