"اتصالات": خدمات شبكة الجيل الخامس متاحة الآن لاستخدام عملائنا
شارك هذا الخبر

Thursday, May 30, 2019

أعلنت "اتصالات" اليوم عن أن خدمات شبكة الجيل الخامس 5G فائقة السرعة، أصبحت متاحة الآن لاستخدام جميع عملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



وبموجب هذا الإنجاز، بات بإمكان عملاء "اتصالات" ابتداءً من اليوم الاستمتاع من خلال الهاتف الذكي ZTE Axon 10 Pro الداعم لهذه الشبكة، بسرعة فائقة تصل إلى 1 جيجابت في الثانية، وبزمن استجابة اسرع يصل إلى 1 مللي ثانية. وسيتم الإعلان عن الهواتف الذكية الأخرى الداعمة لشبكة الجيل الخامس خلال العام الحالي.



وسيكون بإمكان جميع عملاء "اتصالات" سواء مشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً أو المشتركين بنظام الفاتورة الشهرية، أو مشتركي باقات الأعمال، الوصول إلى شبكة الجيل الخامس والتمتع بمميزاتها، باستخدام باقات البيانات الحالية.



كما ستوفر شبكة الجيل الخامس المتقدمة، قائمة لا حصر لها من الإمكانات والحلول والخدمات المبتكرة مثل تقنيات الواقع المعزّز والافتراضي، والتشغيل الآلي، والمركبات ذاتية القيادة، والروبوتات المتقدمة، والطباعة ثلاثية الأبعاد، والتكنولوجيا القابلة للارتداء.

تبلغ سرعة الجيل الخامس 20 ضعفاً مقارنة بسرعة الجيل الرابع، وتوفر وقت استجابة أسرع، ما يتيح للمستخدمين تشغيل فيديو بدقة 4K في أي مكان وفي أي وقت، دون أي تأخر.

ويمكن لعملاء "اتصالات" تجربة خدمات الجيل الخامس واقتناء هاتف ZTE Axon 10 Pro عن طريق زيارة مارينا مول في أبوظبي، و دبي مول، حيث يمكن الحصول على الهاتف بخطة دفع ذكية من "اتصالات" بعقد مدته 12 أو 18 أو 24 شهرًا، بأسعار تبدأ من 241 درهماً فقط.

مقالات مشابهة

المحامي لوسيان عون يطلق برنامج المستشار الالكتروني " نماذج دعاوى وعقود "

شدياق التقت رئيسة مجلس الخدمة المدنية

نصيحتان روسيتان يحملهما الوفد الرئاسي الى لبنان

الموفد الرئاسي الروسي بعد لقائه بري: تحدثنا بموضوع الازمة السورية وانعكاساتها على لبنان وتناول الحديث موضوع النازحين السوريين وماذا يمكن ان تقدمه روسيا في هذا المجال وسنزور غدا الرئيسين عون والحريري

قرارات تصعيدية مرتقبة لنقابة مقاولي الأشغال العامة والبناء في لبنان

ارسلان ردا على جنبلاط: ذنب الرئيس وصهره أنهما لم يدخلا في منظومة الفساد

توقيف تعبئة بطاقات الوصول والمغادرة للمسافرين في المطار

تيمور جنبلاط يستقبل الدفاع المدني و"الصيادلة"... والضباط المتقاعدون يشكرون موقفه

جلسة "ممتازة" لمجلس الوزراء ... اقرار 40 بندا من أصل 100