600 مليون يورو لإنقاذ ريال مدريد في "الميركاتو"

Saturday, May 25, 2019

كشفت تقارير صحافية إسبانية، اليوم السبت، أن نادي ريال مدريد سيكون على موعد مع موسم انتقالات تاريخي في الصيف المقبل، إذ قالت صحيفة ماركا، إن ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، يتعرض لضغط كبير من جماهير النادي، من أجل التعاقد مع صفقات مميزة في "الميركاتو".
وأضافت الصحيفة، حسب أوليه عربية، اليوم السبت، أن ريال مدريد مقبل على إنفاق غير مسبوق على الصفقات، وسيتخطى 254 مليون يورو التي أنفقهم "الميرنغي" في 2009-2010 كأضخم ميركاتو في تاريخ النادي.
وتعاقد "الميرنغي" في ذلك الموسم مع كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا وتشابي ألونسو وكريم بنزيما وألفارو أربيلوا وراؤول ألبيول.
وتابعت الصحيفة أن "الميركاتو" المقبل سيتخطى الإنفاق الذي حدث في 2009-2010 بما يقرب من 300 أو 400 مليون يورو، ليصبح الإجمالي 600 مليون تقريبًا.
وقد يشهد سوق ريال مدريد التعاقد مع الفرنسي فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لليون، مقابل 30 مليون يورو، ليتبقى مركز لاعب الوسط الذي قد يشهد ضم بول بوغبا من مانشستر يونايتد أو كريستيان إريكسن من توتنهام.
وفي حالة ضم بوغبا ستصل قيمة الصفقة إلى 150 مليون يورو على الأقل، بينما قد يأتي إريكسن إلى سانتياجو برنابيو بمقابل من 70 إلى 80 مليونًا.
إذا نجح ريال مدريد في التعاقد مع بوغبا فإن إجمالي قيمة الصفقات سيصل إلى 435 مليون يورو، بينما في حالة ضم إريكسن سيتوقف عند 355 مليونًا.
وقد يختتم ميركاتو ريال مدريد بصفقة سوبر من باريس سان جيرمان، وذلك في حالة التعاقد مع نيمار دا سيلفا أو كيليان مبابي، وهنا ستصل القيمة الكلية للإنفاق في "الميركاتو" إلى 600 مليون يورو.
وسيكون على ريال مدريد التخلي عن العديد من اللاعبين في الصيف المقبل، إذا أراد الوفاء بكل طلبات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في "الميركاتو".
وحتى الآن يصل العجز في "ميركاتو" ريال مدريد بين الصفقات والراحلين 95 مليون يورو، وهو ثان أكبر عجز بعد 2009 - 2010 الذي وصلت قيمته إلى 155 مليون يورو.

24.AE

مقالات مشابهة

بالصور - حريق ضخم في الضبيه!

ايلي الحاج: اتفاق معراب حوّل لبنان الى "جمهورية خامنئي"!

إخماد حريقين في مشحا العكارية

فنيانوس: كل المطالب محقة وملتزم بها ضمن الامكانات

دريان: استهداف منشأتي ارامكو اجرام موصوف

شقير دان اعتداء "ارامكو": نتضامن ونقف مع المملكة