توقيف مروج مخدرات في غزير
شارك هذا الخبر

Saturday, May 25, 2019

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "في إطار الجهود الحثيثة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لملاحقة وتوقيف تجار ومروجي المخدرات في جميع المناطق اللبنانية، والتي تظهر نتائجها بشكل لافت من خلال عدد الموقوفين وكمية المخدرات المضبوطة، الأمر الذي ساهم بشكل فعال في الحد من انتشار هذه الآفة.

على أثر ذلك، تتابع قطعات الشعبة اجراءاتها الاستعلامية لتقصي المعلومات عنهم تمهيدا لتوقيفهم بالتنسيق مع القضاء المختص. نتيجة الاستقصاءات والتحريات، تمكنت الشعبة من تحديد هوية أحد المروجين الذي ينشط ضمن نطاق محافظة جبل لبنان وبخاصة في منطقتي كسروان وجبيل، ويدعى: هـ. ا. (مواليد عام 1999، لبناني) وبتاريخ 20/5/2019، وبعد عمليات رصد ومتابعة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه في منطقة غزير، وضبطت بحوزته:
/72/ ظرفا بداخل كل منها نحو غرام واحد من مادة الهيروين، وجهاز خلوي عدد /2/ يستخدمهما للتواصل مع زبائنه، اضافة الى مبلغ مالي ناتج عن عمليات بيع المخدرات.

بالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه لجهة ترويج المخدرات، واجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوط المرجع المختص بناء على إشارة القضاء".

مقالات مشابهة

"رويترز" نقلاً عن حاكم مصرف لبنان: أعتقد أنّ وضع السيولة سيتحسن خلال الأشهر الستة المقبلة

الغارديان- لا للابتزاز

الفاينشيال تايمز- خسارة اسطنبول قد تكون بداية النهاية لسيطرة اردوغان على تركيا

التحكم المروري: 4 جرحى نتيجة اصطدام مركبة بعمود انارة على اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت

متفرغو اللبنانية أكدوا استمرار الاضراب: نأمل في التوصل إلى اتفاق يرضي الجميع

عدوان: رحم الله شيخ الكرامة والعنفوان

إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين

اضراب في مخيمات صور احتجاجا على صفقة القرن ومؤتمر البحرين

قوى الامن: توقيف 718 شخصا لارتكابهم افعالا جرمية