Airbnb تطلق منصتها الإلكترونية وتطبيقاتها باللغة العربية

Friday, May 24, 2019

أعلنت Airbnb أن منصتها الإلكترونية العالمية الخاصة بأماكن الإقامة والتجارب السياحية سوف تصبح متاحة باللغة العربية للسماح لقاعدتها المتنامية من زوار الموقع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الحصول على تجربة سفر مميزة تلبي احتياجات المستخدمين في المنطقة.
ويندرج تقديم الموقع الإلكتروني والتطبيقات العاملة بنظامي آي أو إس، وأندرويد باللغة العربية ضمن إطار التزام Airbnb الراسخ المستمر تجاه المنطقة، ويسهم ذلك في تعزيز رسالتها الرامية إلى إنشاء مجتمع يمنح شعوراً حقيقياً بالانتماء في جميع أنحاء العالم.
ويمكن لمستخدمي أجهزة الحاسب الدخول بكل سهولة إلى منصة Airbnb باللغة العربية عبر اختيار “العربية” ضمن قائمة اللغات على الموقع.
بينما يتعين على المستخدمين الراغبين بالدخول إلى تطبيقات Airbnb باللغة العربية على الأجهزة العاملة بنظامي آي أو إس، وأندرويد التأكد من امتلاكهم للنسخة رقم 19.20.1 من التطبيق، والقدرة على تغيير اللغة المستخدمة في إعدادات النظام التشغيلي.

24.AE

مقالات مشابهة

السيناتور الأميركي ليندسي غراهام: يجب إعادة العمل بسياسة الردع ضد إيران

ليبرمان يدعو لحكومة وحدة وطنية تضمّ الليكود وحزب "أزرق أبيض"

وسائل إعلام أميركية نقلا عن مسؤولين في البنتاغون: الأقمار الاصطناعية الأميركية رصدت قيام إيران بتحضير طائرات مسيرة وصواريخ قبيل الهجمات على المنشآت النفطية السعودية

هزم السرطان مرتين ثم ربح اليانصيب!

جونسون لبن سلمان: لا بد من الردّ الجماعي على هجوم "أرامكو"

ضو: قريبا سيطرح التيار خطة لاصلاح الادارة تبدأ بشجرة عائلة عون!