SGBL مصرف الإصدار الأكثر نشاطاً في تمويل التجارة في لبنان لعام 2018

  • شارك هذا الخبر
Thursday, May 23, 2019

يسرّ بنك سوسيته جنرال في لبنان الإعلان عن فوزه بجائزة مصرف الإصدار الأكثر نشاطاً في تمويل التجارة في لبنان لعام 2018 من قبل البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير (EBRD).

كرّم برنامج التسهيلات التجارية للبنك الأوروبي للإنشاء والتعمير (TFP) المصارف الشريكة له الأكثر نجاحاً في العام 2018 وذلك خلال حفل توزيع جوائز خاص أقيم عشيّة الاجتماع السنوي للبنك ومنتدى الأعمال في سراييفو. من خلال حفل توزيع الجوائز المميّز، قام البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير بتقدير الإنجازات الخاصّة للمصارف الشريكة في التمويل التجاري.

قال فرنسيس ماليج، المدير العام للبنك الأوروبي للإنشاء والتعمير: "إن تمويل التجارة هو مفتاح تعزيز التنمية الاقتصادية والنمو. إن شبكة المصارف الشريكة لنا القوية هي التي تساعد على تحقيق ذلك، من خلال توفير الوسائل المالية والدعم اللازم الذي يسمح للشركات بتحديد واستكشاف ودخول أسواق جديدة. نحن، في البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير، فخورون للغاية بالعمل مع هذه المصارف الشريكة عبر القارات الثلاث. تعكس جوائز TFP اليوم هذا الفخر، كما تعكس تقديرنا وتقديرنا لجهودها في إحداث تأثير".

من جهته، صرّح السيّد جورج صغبيني، نائب المدير العام في بنك سوسيته جنرال في لبنان: "نحن نتشرّف بهذه الجائزة التي تعكس الخدمة المميّزة التي تقدّمها فرق عملنا للمساعدة على تعزيز التجارة الإقليميّة والإقتصاد في لبنان. إنّ شراكتنا مع البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير يهدف إلى دعم إستراتيجيّة النمو لدينا ويساعدنا على توفير مجموعة متنوّعة من الخدمات المصرفيّة للمؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم وللعملاء التجاريين.