خيامي: لن نتخلى عن دورنا في دعم الأندية والرياضيين

  • شارك هذا الخبر
Sunday, May 19, 2019

أقام "نادي الرسالة الرياضي" في بلدة طورا الجنوبية، حفل إفطاره السنوي، في مطعم "تروبيكانا" في صور، برعاية المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، حضره رئيس بلدية طورا محمد حيدر عمار، رئيس "الاتحاد اللبناني الفرعي" للجنوب في كرة القدم حسين عواضة، رئيس "نادي الرسالة" ابراهيم دبوق وأعضاء المجلس الإداري للنادي ولاعبون وفاعليات اجتماعية ورياضية.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني، وبعد تقديم من عضو المجلس البلدي حسن ضاهر، تحدث دبوق، فقال: "مرت علينا أيام صعبة، ولكن بجهودكم الداعمة والمستمرة للنادي، معنويا وماديا، استطاع فريق النادي من الوصول إلى أعلى المراتب، وسطع نجمه في سماء الجنوب، وحقق إنجازات على صعيد كرة القدم هذا العام".

وتوجه بالشكر إلى "دولة رئيس مجلس النواب نبيه بري، وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، المديرين العامين للشباب والرياضة ولمصلحة الريجي زيد خيامي وناصيف سقلاوي ورئيس بلدية طورا محمد حيدر، على وقوفهم ومساعدتهم النادي، وتشييد الملعب البلدي في البلدة، الذي سيبصر النور قريبا".

كما شكر "كل الذين ساهموا في إعلاء شأن النادي، لا سيما رئيسه الفخري مصطفى ضاهر، وصاحب الورشة الفنية فادي عجمي، على جهودهم الكبيرة في دعم النادي".

خيامي

من جهته، قال خيامي: "شرف لي أن أكون معكم اليوم في الجنوب، على مأدبة الشهر الكريم رمضان".

أضاف: "ما نراه اليوم على مستوى هذا النادي، يجعلنا نطمئن، ويحملنا مسؤولية الدعم المستمر لهذا النادي المقاوم. وأعدكم بأنني سأدعم ما أمكن هذا، النادي من إمكانياتنا المتوفرة، من دون استثناء، ومن دون أي تمييز سياسي، لأن الكل يعمل لمصلحة الرياضة".

وتابع: "لي شرف أن آتي إلى بلدية طورا، لنتفق معا على خطة من أجل بناء منشأة رياضية في هذه البلدة، وها نرى اليوم أن المشروع أوشك على أن ينتهي، حيث سنقوم بافتتاح هذه المنشأة الرياضية، التي ستكون لكافة المناطق والقرى المحيطة بالبلدة، وأرجو من البلدية أن تكون حاضنة للرياضيين ولجميع أبناء البلدة".

وأكد "نبل العمل البلدي، وأنه دورة إنتاج عامة لجميع الأهالي، ويجب أن يكون غير تابع لجهة سياسية معينة، كما هو في بلدية طورا اليوم".

وإذ تمنى على البلدية أن "تحتضن النادي والرياضيين، كما تفعل الآن"، آمل أن "يشكل أهالي البلدة الدعم المستمر لاستمرار هذا النادي".

وختم مؤكدا "إننا في وزارة الشباب والرياضة، لن نتخلى عن دورنا في دعم الأندية والرياضيين".

وفي الختام قدم دبوق وحيدر دروعا تقديرية لخيامي وعجمي وضاهر.