هل ظلم الشكل الخارجي معتصم النّهار بـ"خمسة ونصّ"؟!

  • شارك هذا الخبر
Sunday, May 19, 2019

تشكّل إطلالة النّجم السّوري معتصم النّهار في مسلسل "خمسة ونصّ"، حديث الناس على وسائل التواصل الاجتماعي.

لكن الشكل الخارجي ليس شرطاً في مهنة التمثيل، حيث يوجد الكثير من الممثلين غير الوسيمين الذين حققوا نجاحاً كبيراً وأصبحوا من نجوم الصف الأول.

ولاحظ البعض بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل "خمسة ونصّ"، أن النّهار لم ينطق جملة طويلة، والصّمت واضح في مشاهده التي جمعته مع أبطال العمل، وهذا مبرّر بحكم عمله كـ "حارس شخصي".

لكن إطلالة معتصم النّهار في المسلسل إقتصرت على بعض النظرات، ومراقبة المحيطين به، ولم تجمعه إلى الآن مشاهد مفصلية مع الأبطال، والشّخصية التي يقدمها شبه موجودة في الحلقات الأولى من العمل.

لكن استناداً إلى أحداث المسلسل، سوف يصبح دور جاد (معتصم النّهار) فعال جداً، وسوف تقلب الموازين عندما يُغرم النهار بـ بيان (نادين نجيم) طبيبة الأمراض السرطانية، زوجة غمار (قصي الخولي).

بأداء معتصم النّهار المتواضع، لا يمكن أن يستحق لقب نجم رمضان الحالي، وهو أيضاً صاحب تجربة درامية متواضعة ولم يحقّق لغاية اليوم نجاحاً ساحقاً في أيّ مشروع درامي لعب بطولته.

ويعتبر البعض تواجد النّهار بمثابة إكتشاف لشركة "صبّاح إخوان" التي بحثت عن شاب جذاب يقف أمام الكاميرا، من منطلق ربما يعوّض لاحقاً إنفصال أو غياب نجم عن لائحة أبطالها.

في سياق آخر، من المتوقع أن تحمل الأحداث القادمة من مسلسل "خمسة ونصّ" مواجهة أكبر بين غمار وعدة أطراف، وسيكون الطرف الأول متمثّل بزوجته بيان وإلى جانبها صديقه ومرافقه جاد، والطرف الثاني سوزان.


فوشيا