المدرسة الانطونية الدولية تحيي مهرجانها الرياضي السنوي وتوجّه تحية للبطريرك صفير

  • شارك هذا الخبر
Friday, May 17, 2019


أحيت المدرسة الانطونية الدولية في عجلتون مهرجانها الرياضي السنوي عصر اليوم في احتفال حاشد ل 691 تلميذاً من صفوف المرحلة الاولى وصفوف التعليم الاساسي الاول والثاني والرابع والخامس الذين قدّموا عروضاً رياضية ورسموا بأجسادهم مجسّمات امام أعين اهاليهم الذين صفّقوا لهم طويلاً.
وإستهل الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، ثم وقف الحضور دقيقة صمت حداداً على ضمير لبنان البطريرك الماروني السابق الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير أعقبها توجيه تحية لروح البطريرك الاستثنائي مترافقة مع حمل عدد من الطلاب صور البطريرك صفير مذيّلة بشعار مئة عام.
وقد حلّ عضو " تكتل لبنان القوي " النائب العميد شامل روكز ضيف شرف على الاحتفال، وتسلّم درعاً تكريمياً من رئيس المدرسة الاباتي داوود رعيدي الذي نوّه بمسيرة روكز العسكرية ، آملاً أن ينجح في مسيرته البرلمانية.
وردّ العميد روكز شاكراً خطوة المدرسة الرائدة ، ومؤكداً على اهمية الرياضة الجبلية التي تتيح التعرف الى لبنان.
وفي ختام الاحتفال الرياضي، كانت كلمة لمدير المدرسة الاب أندريه ضاهر شكر فيها كل من ساهم في تنظيم وإنجاح هذا العيد الرياضي، ووجّه تحية الى العميد روكز متمنياً أن يكون جيل الطلاب على صورته الوطنية، وشكر الاهالي على حضورهم وكذلك لجنة الاهل، واعداً بالاستمرار بالنشاطات ومن بينها استقبال وزيرة الطاقة ندى البستاني يوم الاثنين التي سترعى معرض العلوم وتتحدث عن خطة الدولة في موضوع الطاقة.