انتحارُ بطل فيلم THOR... هذا آخر ما كتبه قبل وفاته

Wednesday, May 15, 2019

أكّد موقع "تي.إم.زي" وفاة الممثل الأمريكي إيزاك كابي بطل فيلمي "ثور" و"ذا تيرميناتور"، بعدما قفز من فوق جسر بولاية أريزونا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اصطدم كابي البالغ من العمر 42 عامًا، بشاحنة صغيرة من طراز فورد بعدما قذف نفسه من جسر طريق ويسترنويست إلى الطريق السريع 40، وفقًا لبيان صادر عن بارت غريفز، المتحدث باسم إدارة السلامة العامة بولاية أريزونا.

وخلال الـ 24 ساعة السابقة لوفاته، نشر كابي بيانًا طويلًا على "إنستغرام" حيث كتب: "لم أكن رجلًا جيدًا"، و"لقد كنت أسيء معاملة الأشخاص الذين أحبوني".

وقال بيان جريفز إنه تم استدعاء جنود ولاية أريزونا إلى مكان الحادث في الساعة 7.26 صباح يوم الإثنين، وعثر على كابي، متوفى لدى وصولهم.

أثناء انتحار كابي، حاول العديد من المارة تقييد كابي ليمنعوه من القفز لكنهم فشلوا في الإمساك به.

لم ترد أنباء عن إصابة أي شخص آخر في الحادث، وتم إغلاق التحقيق رسميًا.

وكان كابي قد نشر تعليقًا على "إنستغرام"، يوم الأحد، قال فيه: "احذر من الرجل الذي ليس لديه ما يخسره، لأنه ليس لديه ما يخاف عليه".

وأضاف: "على مدار الأسبوع الماضي، من خلال التأمل الذي كان ينبغي أن يحدث قبل سنوات عديدة، توصّلت إلى بعض الحقائق الصارخة عن شخصيتي، والتي تعد دليلاً على جهلي المطلق، اعتقدت أنني شخص جيد، ولكني لم أكن رجلاً جيدًا، في الحقيقة كنت رجلاً سيئًا للغاية طوال حياتي".

وصاغ كابي تقييمًا قاسيًا لشخصيته، وقال: "استخدمت الناس من أجل المال، وخنت ثقة الكثيرين، وبعت المخدرات، وعليّ ديون، لقد أسأت استخدام جسدي بالسجائر والمخدرات والكحول".

كما ادّعى أنه "خان" دونالد ترامب والمسيح في الرسالة، وأشار إلى الموت مرة أخرى.

وكتب كابي: "لقد أخبرت أشخاصًا في إدارة ترامب بأنني على استعداد للاعتراف بجرائمي الكثيرة، وأنا جاهز للإعدام في مكان عام".

يُذكر أن كابي خضع مؤخرًا لتحقيقات بمعرفة قسم شرطة لوس أنجلوس لتهديده باريس جاكسون ومشاهير آخرين.

وربما تمت الإشارة إلى ذلك في رسالته الوداعية، حيث كتب: "لقد كنت أسيء إلى الأشخاص الذين يحبونني، بما في ذلك عائلتي".

وأضاف: "بالنسبة للعديد من الناس الذين تصرفت معهم بشكل سيىء، وأنا آسف للغاية لأصدقائي السابقين الذين خنتهم، أنا آسف".

وكان كابي قد أطلق حملة على حسابه بموقع "تويتر" ضد الأشخاص الذين يسيئون معاملة الأطفال، ونشر العديد من القصص الإخبارية التي أعيد تغريدها عن التحرش الجنسي بالأطفال، واتهم الممثل سيث جرين بأنه معتدٍ على الأطفال في مقطع فيديو نُشر في يوليو.


فوشيا

مقالات مشابهة

حريق بين اللوبية والصرفند اخمده الدفاع المدني

أسلوب احتيالي جديد: بيع دولارات بأقل من ثمنها على أنها صحيحة!

عبدالله تابع مع وزيرة الطاقة موضوع الصرف الصحي في اقليم الخروب

الحشد الشعبي يتهم واشنطن بمساعدة إسرائيل على استهداف مقراته

هل تساعد مكملات زيت السمك على التنحيف؟

"كتير عليك"... اغنية جديدة لـ"زاد"