بالصور ــ تتويج الفائزين بالنسخة الرابعة من مسابقة Unleash your Creativity!
شارك هذا الخبر

Wednesday, May 15, 2019



في الثاني من ايـار 2019 ، توجت Fernand Hosri Group و Saad Holding الفائزين بالنسخة الرابعة من مسابقة Unleash your Creativity في مركز تدريب طيران الشرق الأوسط الذي افتتح حديثًا في مطار رفيق الحريري الدولي.

وقد أقيم حفل توزيع الجوائز تحت رعاية معالي وزير العمل السيد كميل أبو سليمان وبحضور ضيوف من قطاعات الأعمال المزدهرة في لبنان.

اختارت Fernand Hosri Group و Saad Holding "لبنان كما لم تره من قبل" ليكون موضوع العام 2019، فشارك أكثر من 150 متسابقًا من طلاب الجامعات في لبنان، عملوا بجهد ليتم اختيار 40 تلميذ منهم للتنافس على النهائيات بعد تقييم المشاريع ، اضافة الى مجموعة اختيرت من خلال جمع أكبر عدد من الأصوات على وسائل التواصل الاجتماعي 2921 صوتا.

خضعت هذه المجموعات لدورات تدريبية بقيادة شخصيات بارزة من قطاعات مختلفة: اسمى لقيس من Vanguards ، جو أبو خالد من Impact BBDO ، طارق حداد، سوزان تلحوق، وكريستين مردينيان من J. Walter Thompson، راني صادر من Sader Law، نايلة سابا من Avoid.Agency، وهرير قيومجيان (مدرب مستقل).

تشكر Fernand Hosri Groupجميع من شارك او ساهم في انجاح هذا الحدث من:
Saad Holding، وزارة العمل اللبنانية ، طيران الشرق الأوسط ، UN Global Compact، جمعية تجار بيروت ، IMPACT BBDO، J. Walter Thompson، ,Vanguards Consulting
, Arab Ad Executive Magazine ، Light FM Lebanon، Virgin Radio، ،تلفزيون الجديد، Beiruting.com، Grand Cinemas، .Fleur de La Sagesse

6 أعضاء لجنة تحكيم ، مايا سعد (Saad Holding) ، د. باسم بواب (جمعية تجار بيروت) ، طارق حداد (J. Walter Thompson)، جو أبو خالد (Impact BBDO) ، إيلي أبي صابر (بنك لبنان) ريكاردو الحصري(مجموعة فرنان الحصري) اختاروا بعناية المجموعات الثلاثة الفائزة.
حلّت في المرتبة الاولى المجموعة المؤلفة من: جنيفر الحلو ، مرجانة عيسى ، ليال سالم ، جويل داغر ، وريمي أبو غصن من الجامعة اللبنانية، كلية العلوم الفرع الثاني.
في المرتبة الثانية المجموعة المؤلفة من : نور شحرور وميشيل أبو مراد من الجامعة الأمريكية في بيروت
وحلت في المرتبة الثالثة، أيضا مع أكبر عدد من الأصوات على وسائل التواصل الاجتماعي المجموعة المؤلفة من: جورجيو بلعه ، وجويل حرفوش ، ويارا واكيم من IGE – USJ

سيسافر الفائزون بالمركز الأول إلى دبي للحصول على تدريب في TBWA/Raad ، بينما سيحصل الفائزان الثاني والثالث على فترة تدريبية مع شركة Impact BBDO وشركة J. Walter Thompson .

حصل الفائزون في التصويت العام على دورة تدريبية في Beiruting.com اضافة الى تذاكر لجميع افلام الموسم من .Grand Cinemas

مقالات مشابهة

توقعات بأن تعلن رئيسة الوزراء البريطانية ماي استقالتها الجمعة

وزني: على الحكومة التقيد والإلتزام بالأرقام الموجودة في موازنة عام 2019

شربل: نترحم على زمن الوصاية

أبو الحسن: هذه الرسوم للتشبيح والاعتداء على كرامات الناس!

lbc: حراك العسكريين المتقاعدين: استمرار التصعيد في وجه السلطة "المتعنتة"

نصرالله: بين 1926 و 2019 موت الجمهورية

حماية البيانات بأوروبا.. 145 ألف شكوى خلال عام

هل تُؤجَّل مواعيد الإمتحانات الرسميّة؟

واتساب تختبر ميزة جديدة على فيسبوك