كيم كارداشيان تحتفلُ بذكرى زواجها الخامسة بطريقة استثنائيّة

Wednesday, May 15, 2019

تتحضّر نجمة تلفزيون الواقع الشّهيرة "كيم كارداشيان"، 31 عامًا، للاحتفال بالذّكرى الخامسة لزواجها من كانيه ويست هذا العام، بطريقةٍ جديدة ومُميّزة، تهدف من خِلالها مُشاركة تفاصيل زفافها الأيقونيّ، مع مُعجبيها من الجماهير.

وأعلنتْ كيم مؤخرًا، بأنّها تنوي إطلاق مجموعة مُستحضرات تجميليّة، في 24 من شهر مايو الجاري، وهو اليوم ذاته، الذي تزوّجت فيه قبل 5 سنوات. كما تنوي أنْ تُطلق على المجموعة اسم "Mrs. West Collection"، أي "مجموعة السيّدة ويست" من خطّها للمكياج "KKW Beauty".

وفي ترويجها للمجموعة الجديدة، حاكت كيم، إطلالة زفافها في جلسة التّصوير التي خضعتْ لها، حيث أمسكت أزهارًا بيضاء، كتلك التي كانت في بهو الاحتفال، بينما كانت تضع أحمر شفاهٍ ورديًا لامعًا، مع مكياج عيون بنّي خفيف، بأنامل خبير المكياج المُفضّل لديها، ماريو ديديفانوفيك، وهو نفس الخبير الذي ابتكر لها مكياج ليلة زفافها.


فوشيا

مقالات مشابهة

كنعان بعد لجنة المال: وزير المال قدّم شرحا كافيا ووافيا ومفصلا عن الوضع خاصة عن استحقاقات لبنان المالية والتحضيرات للتفاوض الرسمي

عودة التوتر بين مناصري التيار الوطني و"التقدمي الاشتراكي" في الحمرا وعناصر مكافحة الشغب تتدخل

مصادر الاجتماع المخصص لمناقشة استحقاق اليوروبوند: صندوق النقد الدولي قال للمسؤولين اللبنانيين "أنتم تقررون ماذا ستفعلون"

مصادر حاكم المصرف تؤكد هذا الخبر "مفبرك"

الاشتراكي يؤكد: نرفض التعرض لحريّة التظاهر

الملك سلمان يستقبل أعضاء مجلس إدارة مركز الحوار العالمي