حزب الله جاهز: سنكون في الهجوم اذا تم الاعتداء على ايران

Tuesday, May 14, 2019

لفتت دائرة العلاقات الإعلامية في "​حزب الله​" الى أن "وكالة ​الانباء​ المركزية نشرت اليوم موقفا من التطورات الاقليمية نسبته الى مصادر في حزب الله، ويهمنا التأكيد مجدداً أن ​سياسة​ حزب الله الاعلامية لا تستخدم بتاتاً المصادر في اطار اظهار موقفها الذي يتم التعبير عنه صراحة عبر البيانات الرسمية والتصريحات العلنية، وقد عبّرنا عن ذلك في بيانات عدة سابقاً صادرة عن العلاقات الاعلامية رسمياً"، مشيرة الى أن "ما تنسبه الوكالة المذكورة لمصدر في حزب الله لا يعني بتاتاً حزب الله، ونتمنى على الوكالة المذكورة الكف عن اختراع المصادر والمواقف، والحفاظ على ما تبقى من المصداقية والمهنية".

وكانت "المركزية" قد نقلت في تقرير لها عمن أسمتها مصادر "حزب الله" قولها "اننا لن نقف مكتوفي الايدي عند اي اعتداء على ايران كما قال الامين العام السيد حسن نصرالله في اطلالاته الاخيرة"، الا انها شددت في المقابل على "ان واشنطن لن تُقدم على اي عمل عسكري ضد طهران، لانها تعلم جيداً تبعاته الوخيمة، واي حرب ستشنّها ضد ايران ستنتهي بثوانٍ لمصلحة الجمهورية الاسلامية".

واذ نبّهت الى "ان هناك من يريد إشعال الحرب في المنطقة (في إشارة الى ادارة الرئيس دونالد ترامب) من خلال حادثة السفن الاماراتية"، قالت "الله يسترنا" من ترامب ومشاريعه التخريبية للمنطقة"، واعتبرت "ان وجود شخصية مثل ترامب السبت في الابيض يجعل المنطقة على فوهة بركان".

واشارت الى "اننا عندما نشعر بان لبنان في خطر فمن واجبنا ان نتحرّك"، وجزمت "بأن هذه المرّة لن تكون حرب تموز ثانية، لاننا في تلك الحرب كنّا في موقع الدفاع عن لبنان، اما اليوم فسنُمطر اسرائيل بالصواريخ ان فكّرت بالاعتداء على لبنان".

وجزمت مصادر "حزب الله" "بأن اسرائيل وعلى رغم ان كل المجتمع الدولي يقف معها الا انها ستُهزم في لبنان، وهي فهمت جيداً منذ ان اوقفت حرب الاغتيالات ضد قياديينا وآخرهم الشهيد حسّان هولو اللقيس الذي اغتيل قرب منزله جنوب بيروت في 3 كانون الاول 2013 ، ان اي عمل احمق ستُقدم عليه سيُكلّفها غالياً".

وقالت "صحيح ان همّنا الان ترتيب اوضاعنا اللبنانية الداخلية ومعالجة الوضع الاقتصادي المأزوم، لكن اذا حاولت اسرائيل ومن ورائها ادارة الرئيس ترامب العبث بامن واستقرار لبنان فان ردّنا سيكون قاسياً".

مقالات مشابهة

بومبيو: ترامب مستعد لعقد اجتماعات مع إيران من دون شروط مسبقة

مجلس النواب أقر كل المواد المرتبطة بالعسكريين وفق تعديلات لجنة المال لا صيغة الحكومة

إقرار ضريبة الدخل على العسكريين المتقاعدين يقابله توجه إلى "الدستوري"

عطالله: أعدكم بأن ملف التهجير سيطوى

مقتل 5 عناصر من التحالف السعودي خلال مواجهات مع الجيش واللجان شرقي جبل الدود بجيزان السعودية

بو صعب لـmtv: نعمل على إقفال المعابر غير الشرعية والتهريب الأكبر يحصل في المعابر الشرعية