انفينيتي Q60 سيارة كوبيه توفر تجربة قيادة ممتعة
شارك هذا الخبر

Tuesday, May 14, 2019



تُجسّد إنفينيتي Q60، السيارة الكوبيه الرياضية المتميزة، تفاني إنفينيتي في تطوير تقنيات قيادة جديدة ومبتكرة توفر تجربة مشجعة وملهمة خلف عجلة القيادة. تتمتع إنفينيتي Q60 بتصميم جريء وتكنولوجيا رائدة، وهي في طليعة السيارات التى تجمع ما بين هاتين الصفتين. تُبرز الخطوط القوية المشدودة ذات المظهر الجريء في الشكل الخارجي إمكانات الأداء المدهش فيQ60، والتي يعززها المحرك المتطور والجديد كليًّا. يتميز تصميم إنفينيتي Q60 الخارجي الجريء في الطراز الحالي بأنه أقل ارتفاعاً وأكثر عرضاً من طراز كوبيه السابق، لتعبر عن أسلوب "الأناقة القوية"، وهي عبارة عن لغة تصميم خاصة بإنفينيتي تمنح الكوبيه بُعداً رياضياً قوياً، مع إبراز الإحساس بالحركة والقوة.

تتمتع إنفينيتي Q60 بمحرك توربو سعة 2.0 لتر، بأربعة أسطوانات V4 يوفر قوة 208 حصاناً، وتجمع بين التصميم المُعبّر والأداء المفعم بالإثارة والنواحي الديناميكية المتقدمة. ويمثل الجيل الثاني من نظام التوجيه المباشر المتكيّف الأول من نوعه في العالم من إنفينيتي نظامًا متقدمًا، وقد خضع لعملية تعديل بهدف تعزيز الإحساس بالتوجيه وإعطاء البيانات للسائق دون المساس بمعايير الراحة. ويمكن لسائق Q60 الاختيار من بين سبعة أنماط شخصية لتخصيص التوجيه حسب أسلوب القيادة الذي يفضله. كما تم تطوير نظام إلكتروني للتعليق الديناميكي، وهو نظام التعليق الديناميكي الرقمي، الذي يراقب تمايل الهيكل ودرجة الميل أو الإنحدار ومعدل الارتداد لتوفير قيادة آمنة عبر تقليل الشعور بالتوجيه والاهتزازات غير المرغوب فيها.

تشمل Q60 أيضًا تقنيات السلامة التي تحمي بشكل نشط الأشخاص في السيارة وحولها. وتُتيح مجموعة تقنيات السلامة لمساعدة السائق في Q60 مراقبة وتحديد المخاطر المحتملة، ما يُساعد السائق بشكل فعّال في تجنب تلك المخاطر، وإذا كان التصادم أمرًا لا مفر منه، تخفف هذه التقنيات من آثار التصادم.

وبالإضافة إلى تقنيات السلامة هذه، تشمل Q60 مزايا أخرى لمساعدة السائق مثل نظام الإنارة الأمامية المتكيفة ونظام التحكّم النشط للحفاظ على المسار. انها سيارة كوبيه محورها السائق مع تصميم جذاب لا يمكن ان يتجاهله أحد على الطرق اللبنانية.

مقالات مشابهة

سكان المنصورية والجوار: إحذروا خطوط التوتر

قوى الأمن الداخلي عممت صورة لمفقود... هل تعرفون عنه شيئاً؟

بالصور- INKA Cocina Peruana تجربة بيروفية مميّزة في مار مخايل

الإستراتيجية الجامعية الجديدة لإستقبال الطلاب في فرنسا

بالصور-جديد فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس "شرفة Summer Place"

صفا زار داود وناقش معه رعاية وزارة الثقافة للانتاج الادبي للمقاومين والمعتقلين السابقين

قيومجيان لمتخرجي مدرسة هاربويان: احلموا كثيرا واعملوا بجدية وحافظوا على الإيمان

بيان اتحاد المؤسسات التربوية الخاصة في لبنان: لإصدار تشريعاتٍ تعتمد التشاور مع مكونات الأسرة التربوية

فنانو الزمن الجميل سعداء بحفل الدكتور هراتش ساغبازريان.. وهذا ما أنجزه