آل زهران: لإظهار الحقيقة كاملة في ما حصل بمنطقة عرمون

Saturday, May 11, 2019



أصدرت عائلة آل زهران بيانا أكدت فيه استنكارها "لكل حدث مخل بالأمن من أي جهة كانت"، وتأكيد حرصهم "على الأمن والسلم، وثقتهم بالأجهزة الأمنية والقضائية لإظهار الحقيقة كاملة في ما حصل بمنطقة عرمون عند أفران شمسين".

وطلبت العائلة "من الإعلام توخي الدقة والموضوعية، وعدم الإنجرار وراء حملات تزييف الواقع وتشويه الحقيقة"، مؤكدين "الحق في الملاحقة القضائية لكل من يثبت ارتكابه فعل "التشهير" بالعائلة وأفرادها".

وبعدما تساءلت العائلة: "كيف يعقل أن يكون الضحية الجريح من آل زهران ونكون في وضعية الإعتداء والبلطجة؟"، ختموا داعين: الجيش والقوى الأمنية "إلى توقيف جميع المشاركين في الإشكال ومن الطرفين، وبخاصة من حاول القتل عن عمد لأحد أبناء العائلة الموجود في المستشفى وحالته دقيقة، ولنا كل الثقة بالقضاء وإليه سنحتكم، آملين من الإعلام توخي الدقة وعدم تحويل الضحية إلى مجرم افتراضي، ولسنا من أصحاب البلطجة والإعتداء على الناس ونتحدى أمام القضاء من يدعي ذلك، وتاريخنا يشهد".

الوكالة الوطنية للاعلام

مقالات مشابهة

هذا ما ينتظره عون للانتقال الى المقر الصيفي في بيت الدين

مجلس النواب أقر زيادة ٧٥ مليارا لمجلس الإنماء والاعمار من أجل الاستملاكات

العسكريون المتقاعدون يحاولون الدخول الى ساحة النجمة

اقرار تخفيض 100 مليار من اعتمادات مجلس الانماء والاعمار من مشروع الحكومة

تجميد بند البريد وليبان بوست لعدم ورود الايضاحات اللازمة ولان الدولة تتقاضى مبلغا هزيلا مقارنة مع الارباح

كنعان في جلسة الموازنة: أطالب بتلبية حاجات مؤسسات الرعاية الاجتماعية والتي تبلغ ٣٥ مليار ليرة من خلال نقل اعتمادات وهو ما أوصينا به في لجنة المال