بالصور: العثور على قاتل المخرج باري كراين

Saturday, May 11, 2019


ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي القبض على رجل يشتبه به في قتل المخرج والمنتج الهوليوودي باري كراين، في إطار قضية تعود إلى العام 1985.

وذكرت بوابة "ذي هوليوود ريبورتير" أن عناصر من الـFBI أوقفوا المشتبه به المدعو أدوين هيات، والبالغ 52 عاما من العمر في ولاية كارولاينا الشمالية، بعد أن تمكنوا من تحديد هوية مرتكب الجريمة المفترض استنادا إلى نتائج تحليل عينات الحمض النووي التي تم جمعها في مكان الجريمة عام 1985.

ووجهت النيابة العامة في مدينة لوس أنجلوس تهمة القتل إلى هيات الذي ينتظر الآن ترحيله إلى لوس أنجلوس حيث سيمثل أمام المحكمة.

أما المقبوض عليه فقال للصحفيين إنه لا يتذكر شيئا عما حدث في ذلك العام، لأنه كان يتعاطى المخدرات، وكان عمره حينذاك 18 عاما.

وقتل المخرج والمنتج التلفزيوني باري كراين حينما كان عمره 57 عاما، وقد عثر على جثة كراين في كراج لمنزله في هوليوود وهي ملفوفة في شراشف.

وخلص خبراء للطب الشرعي إلى أن كراين تعرض للضرب بتمثال من السيراميك قبل موته وقتل خنقا بواسطة سلك الهاتف.

وأصبح المخرج والمنتج التلفزيوني معروفا لمشاركته في إنتاج البرامج والمسلسلات والأفلام منها Dallas وThe Incredible Hulk وWonder Woman.

روسيا اليوم

مقالات مشابهة

سمير سكاف - 7 مصادر لأزمات لبنان الكبرى!

نقابة اصحاب محطات المحروقات: لعدم الهلع...

رئيس مطار بيروت: تأجيل فتح المطار طبيعي

رويترز: الصين تدعو المجتمع الدولي إلى زيادة دعمه المالي والسياسي لمنظمة الصحة العالمية

رئيس طيران الإمارات: بحلول صيف 2021 قد يحدث تحسن في السفر الجوي في حال اكتشاف لقاح لفيروس كورونا والأشهر الستة إلى التسعة المقبلة ستكون صعبة لقطاع الطيران

لا قرار بإطفاء المولّدات