بالصور: العثور على قاتل المخرج باري كراين
شارك هذا الخبر

Saturday, May 11, 2019


ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي القبض على رجل يشتبه به في قتل المخرج والمنتج الهوليوودي باري كراين، في إطار قضية تعود إلى العام 1985.

وذكرت بوابة "ذي هوليوود ريبورتير" أن عناصر من الـFBI أوقفوا المشتبه به المدعو أدوين هيات، والبالغ 52 عاما من العمر في ولاية كارولاينا الشمالية، بعد أن تمكنوا من تحديد هوية مرتكب الجريمة المفترض استنادا إلى نتائج تحليل عينات الحمض النووي التي تم جمعها في مكان الجريمة عام 1985.

ووجهت النيابة العامة في مدينة لوس أنجلوس تهمة القتل إلى هيات الذي ينتظر الآن ترحيله إلى لوس أنجلوس حيث سيمثل أمام المحكمة.

أما المقبوض عليه فقال للصحفيين إنه لا يتذكر شيئا عما حدث في ذلك العام، لأنه كان يتعاطى المخدرات، وكان عمره حينذاك 18 عاما.

وقتل المخرج والمنتج التلفزيوني باري كراين حينما كان عمره 57 عاما، وقد عثر على جثة كراين في كراج لمنزله في هوليوود وهي ملفوفة في شراشف.

وخلص خبراء للطب الشرعي إلى أن كراين تعرض للضرب بتمثال من السيراميك قبل موته وقتل خنقا بواسطة سلك الهاتف.

وأصبح المخرج والمنتج التلفزيوني معروفا لمشاركته في إنتاج البرامج والمسلسلات والأفلام منها Dallas وThe Incredible Hulk وWonder Woman.

روسيا اليوم

مقالات مشابهة

اتصال هامّ جداً بين نصرالله وسليماني: ماذا جاء فيه؟

طرح الثقة برئيس بلدية وادي شحرور السفلى

الجراح: عملية تخفيض العجز عملية اقتصادية مستمرة لا تنتهي مع انتهاء دراسة الموازنة اليوم

الجراح: الرؤية الاقتصادية والانمائية موجودة في البيان الوزاري ومؤتمر سيدر وخطة ماكينزي والتصحيح المالي جار

الجراح: أشار الحريري إلى أن نسبة العجز انخفضت من 11.5% إلى 7.5%، وهذا إنجاز مهم جدًا

وزير الإعلام بعد انتهاء جلسة مجلس الوزراء: انتهينا من إقرار كلّ مواد وأرقام موازنة العام 2019 وهناك جلسة في بعبدا تحدد لاحقاً

حسن خليل بعد الجلسة: تم الاتفاق على الموازنة مع ارقامها ولم نسمع اعتراضا لدى أحد والرئيس الحريري قرر بالاتفاق مع الرئيس عون عقد الجلسة المقبلة في بعبدا

وزير الخارجية البريطاني جيرمي هانت يعلن ترشحه لتولي منصب زعيم حزب المحافظين

الموازنة لا تُرضي طموحات القوات