كاميرا مقلوبة مستوحاة من مسلسل رعب!

Saturday, May 11, 2019

أطلقت شركة Polaroid Originals نسخة جديدة من الكاميرا الفورية OneStep 2، والتي تمتاز بتصميم مستوحى من مسلسل الخيال العلمي والرعب Stranger Things الشهير، حيث تأتي الكاميرا بتصميم مقلوب.
وأوضحت الشركة الهولندية أن الكاميرا OneStep 2 Stranger Things Edition الجديدة تعتمد من الناحية التقنية على الموديل السابق OneStep 2 وبالتالي فإنها تتوافق مع أفلام بولارويد i-Type وأفلام بولارويد 600 منخفضة التكلفة.
وبغض النظر عن ذلك لا توفر الكاميرا الجديدة الكثير من الوظائف، ولكن الفلاش المدمج يعمل على توفير إضاءة مناسبة في ظل ظروف الإضاءة السيئة، وتتمتع الكاميرا الجديدة بجسم متين للغاية، وتمتاز العدسة بتركيز ثابت من مترين إلى ما لا نهاية، وتشتمل باقة التجهيزات على مؤقت ذاتي وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 60 يوماً.
وأعلنت الشركة الهولندية عن توافر الكاميرا OneStep 2 Stranger Things Edition اعتباراً من الآن بسعر يبلغ 130 يورو، وتشتمل عبوة الأفلام i-Type بتصميم Stranger Things على ثمان صور بسعر 17 يورو.

د.ب.أ

مقالات مشابهة

التحكم المروري: تمّ ازالة الحادث المروري على اوتوستراد المنصف المسلك الغربي ودراج من مفرزة سير جونية يعمل على تسهيل السير في المحلة

نواب في البرلمان البريطاني يطالبون جونسون باستدعاء البرلمان ويحذرون من أزمة اقتصادية

ترامب: محادثات جيّدة جداً بين الولايات المتحدة وطالبان

ميركل: ألمانيا مستعدة لتبعات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

الرئيس الأميركي دونالد ترامب: إيران تريد الحوار

السيسي يهنئ "فراعنة اليد" في "أزهى عصور اللعبة"