بالصور- لجنة مهرجانات قرطبا كرّمت نديم شرفان بعد فوزه في "آرابز غات تالنت"
شارك هذا الخبر

Saturday, May 11, 2019

نظّمت لجنة مهرجانات قرطبا kartaba festival حفلا تكريميا لإبن البلدة مصمّم الرقص في فرقة "مياس غروب" نديم شرفان، وذلك بعد فوزه باللقب في برنامج "آرابز غات تالنت".
الحفل أقيم في المارينا ضبيه بحضور نديم شرفان وأسرته، وأعضاء لجنة مهرجانات قرطبا ورئيس نادي قرطبا وأعضاء النادي، كما حضر ممثلون عن مؤسسات اجتماعية ورياضية، وعدد من المخاتير وفعاليات البلدة إضافة الى الأهالي والأصدقاء.

البداية كانت مع النشيد الوطني اللبناني، ثمّ كلمة ألقاها رئيس لجنة مهرجانات قرطبا المحامي سيمون كرم، أشار فيها الى أنّ قرطبا لطالما خرّجت كبار الفنانين والمتميّزين، ونديم شرفان إبن هذه البلدة هو فنان استثنائي استطاع رغم صغر سنّه أن يرتقي بسرعة قياسية الى مصاف المبدعين، "وأن يعود بنا عبر جمالية فنّه الى عصر الزمن الجميل".

وأشاد بفرقة مياس التي أذهلت الجميع بأدائها منذ الاطلالة الأولى في برنامج آرابز غات تالنت حين نالت الباز الذهبي، مشيرا الى أنها تشبه لبنان بانفتاحها على مختلف الحضارات، إذ قدّمت خلال مشوارها في البرنامج لوحات كورييوغرافية مزجت بين فولكلورات بلدان مختلفة، لافتا الى أن لوحات هذه الفرقة تجاوزت خطوط الابداع حدّ الذهول.

وأثنى كرم على المبادرة الإنسانية التي قام بها نديم فور حصوله على اللقب حين طلب من اللجنة أن تسمح له بأن يتقاسم الجائزة مع فريق duo acrobat ، وهي خطوة وصفها كرم بأنها تعكس الأخلاق العالية التي يتحلّى بها أبناء قرطبا واللبنانيون بشكل عام.

وفي ختام كلمته أكّد أنه يليق بلبنان وبقرطبا أن يفتخروا بأبنائهم المبدعين، متمنيا المزيد من النجاح والتألق لنديم وفرقته.

بدوره ألقى نديم شرفان كلمة شكر فيها لجنة مهرجانات قرطبا على هذا التكريم، مؤكدا أنه سيسعى لأن يرفع إسم قرطبا من داخل قرطبا، وشكر أهله الذين كانوا من أكثر الداعمين له، مشيرا الى أنه تربى في كنف عائلة فنية كون والده شارك في استديو الفن 1988. وصرّح بأنه ثابر على تطوير موهبته منذ الصغر الى أن تمكّن من جمع فرقة متميزة أشرف على تدريبها على الرقص حتى كبرت معه منذ حوالي عشر سنوات حتى اليوم.

وبعدها قدّمت لجنة مهرجانات قرطبا درعا تقديريا لنديم شرفان، ثم أعلن رئيسها سيمون كرم عن أن نديم سيكون مع فرقته ضيفا أول يفتتح مهرجانات قرطبا لصيف 2019.

وفي الختام توجّه الجميع لقطع قالب الحلوى تلاه حفل كوكتيل احتفالا بالمناسبة.

مقالات مشابهة

اتصال هامّ جداً بين نصرالله وسليماني: ماذا جاء فيه؟

طرح الثقة برئيس بلدية وادي شحرور السفلى

الجراح: عملية تخفيض العجز عملية اقتصادية مستمرة لا تنتهي مع انتهاء دراسة الموازنة اليوم

الجراح: الرؤية الاقتصادية والانمائية موجودة في البيان الوزاري ومؤتمر سيدر وخطة ماكينزي والتصحيح المالي جار

الجراح: أشار الحريري إلى أن نسبة العجز انخفضت من 11.5% إلى 7.5%، وهذا إنجاز مهم جدًا

وزير الإعلام بعد انتهاء جلسة مجلس الوزراء: انتهينا من إقرار كلّ مواد وأرقام موازنة العام 2019 وهناك جلسة في بعبدا تحدد لاحقاً

حسن خليل بعد الجلسة: تم الاتفاق على الموازنة مع ارقامها ولم نسمع اعتراضا لدى أحد والرئيس الحريري قرر بالاتفاق مع الرئيس عون عقد الجلسة المقبلة في بعبدا

وزير الخارجية البريطاني جيرمي هانت يعلن ترشحه لتولي منصب زعيم حزب المحافظين

الموازنة لا تُرضي طموحات القوات