وفد مركز الخيام زار حزب الله في صور
شارك هذا الخبر

Saturday, May 11, 2019

تابع وفد مركز الخيام الذي ضم الامين العام محمد صفا وحسين قصير وعبد فقيه لقاءاته في مدينة صور، فزار مقر حزب الله والتقى مسؤول ملف العلاقات العامة في المخيمات السيد خليل حسين ومعاونه السيد وجيه زلزلي .

تمحور اللقاء حول قضية المعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي وتفعيل هذه القضية عالميا واثارتها في كل المحافل الدولية.

واكد حسين "اهمية نشر ثقافة المقاومة وتوثيق تجارب المعتقلين"، مثنيا على "نشاط مركز الخيام في تطوير هذه الثقافة وتنميتها".

ووجه صفا لحسين وقيادة حزب الله في صور دعوة للمشاركة في الحفل الذي سيحييه مركز الخيام في 15 حزيران المقبل بمناسبة إطلاق كتاب رحلة الحرية رسائل سمير القنطار بخط يده.

ورحب حسين بالدعوة لهذه المناسبة الوطنية الكبيرة لشهيد وقائد في المقاومة الاسلامية واستعداد الحزب لانجاح الحفل وكل ما يطلب منه.

مقالات مشابهة

بلال الحسيني محامي بشارة الأسمر: منذ بدء اعتقال الأسمر قلنا إنّه تعسّفي سياسيّ فالقضية لم تكن شخصيّة إنّما هي قضية الوطن بأكمله وقضية حقوق الإنسان والعدالة

بشارة الأسمر بعد إخلاء سبيله: أنا لا أقبل بالمقايضة وأنا مع محاسبة كلّ المسؤولين عن المآسي التي وصل إليها الشّعب اللبناني

إفطار مشاريعي حاشد في طرابلس وللأسر الكردية في بيروت

اخلاء سبيل الاسمر مقابل كفالة مالية

بالأرقام.. هذا عدد اللبنانيين الذين غادروا ولم يعودوا

"جلسة خاصة" للحكومة.. وعون يؤكد أهمية إنجاز الموازنة

مجموعة أماكو تُنظم معرضا مفتوحاً Open House مخصص لعملائها في صيدا

قاضي التحقيق في بيروت يوافق على إخلاء سبيل بشارة الاسمر مقابل كفالة مالية قدرها 500 الف ليرة

قرار بمنع نزع واقتلاع نبتة الـ"Orchid"!