بعد الحلقة الرابعة.. 3 أسباب تجعل "زي الشمس" في اهتمامك
شارك هذا الخبر

Friday, May 10, 2019

بعد مرور 4 حلقات من السباق الرمضاني، استطاع مسلسل "زي الشمس" في حلقته الثالثة أن يحتل الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، كما لاقت النجمة دينا الشربيني ردود فعل إيجابية بسبب أدائها في المسلسل.

وبعد الحلقة الرابعة التي انتهت اليوم، لماذا يجب عليك متابعة مسلسل زي الشمس؟

1- اختفاء غريب، شبح غامض والموت غرقًا.

بدأ المسلسل أحداثه باختفاء فريدة "ريهام عبد الغفور" لتعود شقيقتها نور "دينا الشربيني" للبحث عنها، وهنا نلاحظ أن هناك شبحًا غامضًا يراقب بيت الأسرة، ونتعرف على تفاصيل شخصية نور، وعلاقتها الماضية بطليق أختها عمر "أحمد صلاح السعدني"، ثم نكتشف أن السر وراء اختفاء فريدة هو الموت غرقًا، ويبقى الاستفهام هل هو انتحار أم جريمة قتل؟

2- دينا الشربيني وأداء تمثيلي رائع

استطاعت النجمة دينا الشربيني، التعمق تمامًا في أبعاد شخصية نور، وظهر ذلك جليًا بعد اكتشافها خيانة شقيقتها مع خطيبها، لتحوز ردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي جعلت المسلسل يتحتل الترند لساعات، وفي الحلقة الرابعة ظهرت في حالة هذيان وعدم وعي في المشرحة بعد تأكدها من وفاة أختها غرقًا.

3- الإيقاع الدرامي

رغم الانضمام المتأخر للمخرج سامح عبد العزيز إلى فريق العمل بعد مغادرة المخرجة كاملة أبو ذكري، إلا أن سامح استطاع خلق إيقاع درامي تشويقي ممتع، من خلال التعريف بالعوالم المختلفة بين لندن حيث نور تعمل محامية، ومصر حيث شقيقتها فريدة ووالدتها، ليربط بينهما بحادثة اختفاء فريدة،، وتعود نور من السفر، ويعود يسرد أحداثه بين الماضي والحاضر لنتعمق أكثر في معرفة الشخصيات، ليصل في الحلقة الرابعة إلى ذروة الأحداث باكتشاف وفاة فريدة غرقًا في النيل.

مقالات مشابهة

رابطة المهني والتقني الرسمي: غدا يوم تدريس عادي

التحكم المروري: اقفال الطريق داخل نفق سليم سلام باتجاه الوسط التجاري بسبب الاشغال وتحويل السير الى الطريق المحاذية للنفق و حركة المرور كثيفة في المحلة

بعد أن فُقد في الأمس.. العثور على الشاب الثلاثيني جثة في قاع الريم

الحريري: نعمل ليلا ونهارا لإيجاد الحلول للخروج من الأزمة

السفارة السعودية في واشنطن: المملكة تعترض صاروخين للحوثيين في مكة

الحريري التقى وفدا من حماس... الرشق: نأمل صدور توصيات عن لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني لإقرار الحقوق الإنسانية

باريس سان جرمان يقول كلمته الأخيرة بشأن مبابي

هل تظهر نقطة بيضاء على أظافرك؟ الأمر لا يتعلق بالكالسيوم

السفارة السعودية في واشنطن: الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخين للحوثيين في مكة المكرمة