محمد إمام يُغازل داليدا خليل باللبناني: "يقبرني جمالك"... كيف ردّت؟
شارك هذا الخبر

Thursday, May 9, 2019

لم يستطع الممثل المصري ​محمد إمام​ مقاومة اللهجة اللبنانية وايضا سحر الممثلة ​داليدا خليل​ فردا على احدى المقابلات التي تحدثت بها عنه علق : “يقبرني جمالك” واضعا علم لبنان وقلب احمر فردت داليدا قائلة خجولة: ” تقبرني خفة دمك و ذوقك و فنك”.



وكان الممثل المصري محمد إمام قد نشر الصورة الأولى من كواليس تصوير مسلسل “هوجان” مع الممثلة اللبنانية داليدا خليل بعدما وقع اختياره عليها لمشاركته العمل كضيفة شرف لبنانية.

يذكر ان مسلسل “هوجان” من بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، عبير صبري، صلاح عبد الله، رياض الخولي، أوس أوس، ميرنا نور الدين، عارفة عبد الرسول، أسماء أبو اليزيد، هاجر أحمد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.

ويجسد إمام في المسلسل شخصية بطل خارق خلال أحداث المسلسل، يأكل الزجاج ويقوم بأشياء غريبة، ولذلك يطلق عليه شباب المنطقة الشعبية التي يعيش فيها “هوجان”، ويعيش قصة وتتغير حياته داخل القرية، ليصبح له شأن كبير في الحياة الاجتماعية.

نورت

مقالات مشابهة

الموازنة أقرّت بالاجماع: تحفظات على بعض النقاط وخليل "يدحض الشائعات"

سيدروس بنك يساهم في ترميم سجن النساء في طرابلس

تدابير سير في منطقة خلدة في هذه الأيام

سبوتنيك: عملية طعن ضد موظفين في صحيفة "رودينا" وإصابة 4 أشخاص

التحكم المروري: تصادم بين 4 مركبات داخل نفق المطار الثاني باتجاه بيروت تم رفعهم من قبل دراج مفرزة سير بعبدا

حسن خليل: هناك قرارات وتوصيات بأن نضع موضع التنفيذ مجموعة من الاجراءات في مجال ضبط الموضوع الجمركي

حسن خليل: هناك قرارات وتوصيات بأن نضع موضع التنفيذ مجموعة من الاجراءات في مجال ضبط الموضوع الجمركي

خليل: ذاهبون نحو إرسال رسالة واضحة إلى المجتمع الدولي وغيره بأننا جدّيون وسيُترجم هذا الأمر ضخّاً وإطلاقاً لمشاريع استثنائية ستؤثر على إطلاق عجلة الاقتصاد

حسن خليل: خفضنا العجز الى 7,59 % هو رقم مرضي جدا وسنعمل كوزراة مالية باعلى درجات الجدية للبقاء بحدود نسبة العجز كما وردت اليوم